4 صيحات مكياج لافتة من أسبوع الموضة في ميلانو

قدّم لنا أسبوع الموضة في ميلانو مجموعات رائعة من عروض الأزياء، لأشهر العلامات التجارية الإيطالية، حيث لم تكن العيون متوجهة فقط ناحية صيحات الازياء لمجموعات ربيع وصيف 2024، بل تبعها أيضاً صيحات مكياج مميزة سوف ترسم خطوط الجمال الرائجة للموسم المقبل.

رسمة الأيلاينر صيحة مازالت مهيمنة بعالم الجمال

دولتشي آند غابانا Dolce Gabbana

وفي الجميلة رصدنا لكِ 4 صيحات مكياج لافتة من أسبوع الموضة في ميلانو.

Jil Sander

نعرف جميعاً كم سيطرت موضة رسومات الأيلاينر بعالم الجمال، ويبدو أنها ستستمر معنا لموسمي ربيع وصيف 2024، حيث شاهدناها بعروض دولتشي آند غابانا Dolce Gabbana مع سحبة الأيلاينر الطائرة، ولمسة من ظلال الجفون الثلجية.

وكذلك شاهدنا هذه الصيحة بعروض Jil Sander مع الأيلاينر العريض الملون، كهذا اللوك للأيلاينر الأزرق، مع لمسة من المكياج الوردي.

طالعي الايلاينر الملون صيفًا من وحي مؤثرات الجمال

 

المكياج مع الوجه الشاحب 

Scervino

فيرساتشي Versace

 

واحدة من أبرز صيحات المكياج التي هيمنت على أسبوع الموضة في ميلانو، كانت صيحة المكياج الشاحب، الذي يركز فقط على كريم الأساس قريب من لون البشرة، دون اعتماد بلاشر أو أحمر شفاه، كهذا اللوك من Scervino ، وكذلك شاهدناه بمجموعة فيرساتشي Versace ولكن الدار وضعت لمسة للعيون الثلجية لقلم الكحل الأبيض داخل الجفون، وغلوس خفيف جداً للشفاه.

ما رأيك في أحمر الشفاه القاتم والعيون الدامعة.. من أبرز صيحات مكياج أسبوع الموضة في لندن لربيع صيف 2024

 

مكياج الخمسينات مع الرموش الكثيفة 

جورجيو آرماني Giorgio Armani

عادت موضة حقبة الخمسينات إلينا بأسبوع الموضة في ميلانو، والتي كانت تركز عادة على الرموش الكثيفة، مع المكياج الوردي، كهذا اللوك من علامة جورجيو آرماني Giorgio Armani، اعتمد فيها على الرموش الكثيفة المتفرقة، مع قلم الأيلاينر الملون، وبلاشر وأحمر شفاه غلوس وردي.

قد يعجبكِ مكياج صباحي مشرق للحصول على توهج مضيء

العيون المرسومة بالكامل بالكحل الأسود 

Luisa Spagnoli

لم يكن هناك تركيز كبير على إبراز الوجنتين والشفاه في غالبية مكياج العارضات بالكثير من العروض لربيع وصيف 2024، حيث كان التركيز الأكبر على مكياج العيون، مثل العيون المرسومة بالكحل الأسود بالكامل، مسحوب بطريقة لافتة ليبرز جمال العيون، مع أحمر شفاه غلوس شفاف، وبلاشر وردي بيج خفيف جداً كهذا اللوك في عروض Luisa Spagnoli.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

إليكِ أبرز صيحات المكياج في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2024.


 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج