موضة حقائب ماركات من أسبوع باريس لربيع وصيف 2024

وضعت دور الأزياء الفرنسية خلاصة إبداعاتها في حقائب اليد التي قدمتها في الأيام الأولى من أسبوع باريس للأزياء الجاهزة، وطغت روح الإبتكار على موديلات ربيع وصيف 2024، وكان للحقائب الشفافة حضور مميز، بالإضافة إلى حقائب الـ Tote متوسطة الحجم.


الحقائب الشفافة نجمة أسبوع باريس

Mame Kurogouchi

بعد أن خفت نجمها قليلًا خلال الموسم الفائت، تعود الحقائب الشفافة إلى الصدراة من جديد، وتبتكر ماركة Mame Kurogouchi تصميم فريد تميز بالحجم العملي والزخارف التي تزينه والقفل الذهبي الذي منحه فخامة لا تضاهى.

اكتشفي موضة اكسسوارات 2024 من أسبوع باريس للأزياء الجاهزة


حقائب Tote مبطنة موضة ربيع 2024

Christian Dior

لم تخلو عروض أسبوع باريس من حقائب الـ Tote الفخمة، وهذا العام قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior حقيبة سوداء مبطنة تميزت بحجمها العريض، قطعة مثالية لإطلالات النهار، ويمكنك التوجه بها إلى المكتب.


حقائب مزينة بالورود أحدث موضة

Balmain

قدمت ماركة بالمان Balmain واحد من أجمل العروض التي تابعناها حتى الآن خلال أسبوع باريس، وتميزت الحقائب التي تألقت بها العارضات بتصاميمها المبتكرة، من جهتنا أحببنا الحقيبة الصفراء هرمية الشكل المزدانة بالورود الحمراء والمزوده بيد زرقاء قصيرة، يمكن لهذا الموديل أن يزين إطلالتك المسائية.


الحقائب الـ Baguette لا تزال حاضرة

Victoria Tomas

نجحت الحقائب الـ Baguette في الحفاظ على تواجدها على المنصات لمواسم متتالية، وقدمت ماركة فيكتوريا توماس Victoria Tomas حقيبة باللون الجملي مزوده بحزام متوسط الطول يمكن تعديل طوله، ونرشحها لإطلالات النهار الكاجوال، ونتخيلها منسقة مع سترة دنيم وتيشيرت أبيض مطبع وبنطال جينز.


حقائب مخططة أحدث موضة

Dries Van Noten

تعود موضة التقليمات إلى الواجهة في ربيع وصيف 2024، ولم تقتصر هذا العام على الملابس فقط، بل طالت الأكسسوارات، ورصدنا حقائب فاخرة مربعة الشكل باللون الأبيض منسقة بخطوط بنية ومزوده بيد بلاستيكية من نفس لون الطبعة لدى ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، تصميم رائع لا تترددي في الإستعانة به لإكمال إطلالتك خلال العطلات الصيفية.


الحقيبة البيضاء الأبرز على المنصات

Peter Do

يبدو أن الحقائب البيضاء ستكون نجمة ربيع وصيف 2024، بعدما هيمنت بشكل كبير على أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة بيتر دو Peter Do حقيبة كلاتش كبيرة flap bag، ستنسجم مع جميع أزياءك النهارية والمسائية وستسمح لكِ بتنسيقها مع أكسسوارات ملونة.


الحقائب المرصعة من عروض باريس

Patou

ازدانت بعض حقائب ربيع 2024 بالترصيعات، ولفتتنا الحقيبة الزرقاء الفاتحة Saddle Bag من توقيع ماركة باتو Patou، وتميزت بحجمها العملي الذي يرشحها لتكون رفيقتك على مدار اليوم.

اكتشفي 8 صيحات موضة كشف عنها أسبوع باريس لربيع وصيف 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات