الفستان القصير يهيمن على عروض أسبوع لندن للموضة

تسابقت دور الأزياء العالمية في تقديم باقة منوعة من الفساتين القصيرة خلال عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، وجاءت صيحات ربيع وصيف 2023 لتحاكي ذوق المرأة العصرية المحبة للتجدد، فالقصات المبتكرة كانت سيدة الموقف، شاهدي مختاراتنا لتكتشفي من خلالها آخر مستجدات الموضة.


الفستان القصير من الدانتيل من أسبوع لندن

Bora Aksu

وظفت عدد من الماركات العالمية الدانتيل المرهف في خدمة تصاميمها، قدمت ماركة بوار أكسو Bora Aksu فستان دانتيل أسود قصير واسع غير محدد الخصر مصمم من طبقتين ومزدان بدانتيل ورود باللون الذهبي، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي على غرار العارضة، هذا التصميم نرشحه للنحيفات ولكل من ترغب في إخفاء بروز البطن.

اكتشفي 6 صيحات اكسسوارات لفتتنا على منصات أسبوع لندن 2024


الفستان القصير غير متماثل الحواف 

David Koma

بالنظر إلى منصات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة لاحظنا الحضور الكبير للفساتين المصممة بحواف غير متساوية، وجدنا لدى ماركة ديفيد كوما David Koma فستان أسود قصير مصمم من دون أكمام، وأعجبنا تنسيقه مع البوت الأسود الطويل الذي يغطي الركبة والحقيبة الـ Crossbody الذهبية متوسطة الحجم، ويناسب هذا الموديل قصيرات القامة.


الفستان المعطف القصير موضة 2024

Malan Breton

لم تغب الفساتين القصيرة المصممة على طراز المعطف عن عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، الصيحة التي أرتبطت بإطلالات الملكات والميرات عبر السنين، قدمتها ماركة مالان بريتون Malan Breton بتصميم عصري مزين بنقاط البولكا الرائجة ومصمم بأكمام طويلة وياقة دائرية، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب أسود، واحملي كلاتش عريض من اللون نفسه.


الفستان القصيرة بأكمام متطايرة 

Noon by Noor

يبدو أن موضة الأكمام القصيرة المتطايرة ستكون نجمة ربيع وصيف 2024، بعدما حجزت لنفسها مكانًا على مدرجات عروض أسبوع لندن، أحببنا الفستان القصير الأسود السادة مستقيم القصة والمزين بكسرات من الشيفون على أحد الجانبين من توقيع ماركة نون باي نور Noon by Noor، نسقيه مع حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة بلون زاهي كالأحمر أو الأخضر.


الفستان القصير المطرز نجم المنصات

Richard Quinn

تفننت دور الأزياء العالمية في تزيين فساتين ربيع 2024 بالتطريز فائق الدقة، والنتيجة موديلات فاخرة تناسب إطلالات السهرة، وجدنا لدى ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn فستان بيج شفاف مزدان بتطريزات ذهبية ومميز بتنورته المنفوشة، أعجبنا تنسيقه مع البوت الطويل الذي يغطي الجزء المكشوف من الساق ومزين برباط طويل من الأمام، تممي هذا اللوك بكلاتش ذهبي.


الفستان القصير الفضي آخر موضة

Simone Rocha

سطع نجم الألوان المعدنية هذا العام، وهيمنت على منصات أسبوع لندن، أحببنا الفستان الفضي القصير المزدان بفيونكة كبيرة على الصدر من توقيع ماركة سيمون روشا Simone Rocha، لائميه مع حذاء فضي سادة، واحملي كلاتش أسود قصير.

اكتشفي 8 صيحات موضة لفتتنا من أسبوع لندن لأزياء ربيع وصيف 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة