أسرار تنسيق موديلات تنانير كشكش موضة صيف 2023

حجزت التنانير الكشكش لنفسها مكانًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور لصيف 2023، وحرصت دور الأزياء العالمية على تقديم تشكيلة منوعة من أحدث الموديلات لإرضاء جميع الأذواق، الجميلة تستعرض لكِ تنانير رائعة ستمنحك إطلالات تتفردين بها في مختلف الأوقات، شاهديها واكتشفي أسرار تنسيقها.


تنانير كشكش غير متساوية الحواف

Badgley Mischka

انتشرت هذا الموسم موضة التنانير المصممه بحواف غير متساوية، وقدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka تنورة ضيقة بيضاء مطبعة بالورود ومزينة بالكشكش على الجانب، جربي تنسيقها مع توب أبيض سادة، وانتعلي صندال أبيض Platform، واكملي اللوك بحقيبة كتف زرقاء.

شاهدي أجمل موديلات تنانير ميدي، وأسرار تنسيقها في صيف 2023


تنانير كشكش قصيرة آخر موضة

Christian Dior

سيطرت التنانير القصيرة على منصات عروض صيف 2023، وزين بعضها بالكشكش، لفتتنا التنورة السوداء القصيرة التي ظهرت بها عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior، جربي تنسيقها مع بلوزة دانتيل من نفس لونها، وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود، وزيني الخصر بحزام أسود عريض، فاللون الموحد في كامل الطلة سيزيد من طولك.


تنانير كشكش طبقات موضة الموسم

Molly Goddard

لا تزال التنانير الطبقات متصدره مشهد الموضة، بعض الموديلات زينت بالكشكش كما في التنورة الليلك الطويلة التي ظهرت بها عارضة ماركة Molly Goddard، جربي تنسيقها مع تيشيرت أبيض مطبع بشعارات سوداء، وانتعلي صندال أسود، واختاري الحقيبة من نفس لونه.


تنانير كشكش طويلة للسهرة

Morphine

لم تخلو مجموعات صيف 2023 من التنانير الكشكش الطويلة، رصدنا لدى ماركة Morphine تنورة ماكسي وردي بودر بقصة A Line مغطاة بالكامل بالكشاكش القصيرة، نسقيها مع سترة قصيرة بيضاء، واكملي الطلة بصندال وكلاتش باللون الأسود.


تنانير كشكش مطبعة 

Dries Van Noten

جمعت بعض تنانير صيف 2023 التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة بين الطبعات الملونة والكشاكش الصغيرة، من جهتنا أحببنا التنورة القصيرة التي ظهرت بها عارضة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، لائميها مع توب باللون الزهري البودر أو الأزرق الداكن، واكملي الطلة بصندال وحقيبة كتف باللون الأزرق الداكن.


تنانير كشكش متوسطة الطول

Ralph Lauren

لا بد أنكِ قد لاحظتي الحضور الكبير للتنانير متوسطة الطول، قدمتها بعض الماركات مزينة بالكشكش مثل الموديل الأبيض الـ A Line الذي ظهرت به عارضة ماركة رالف لورين Ralph Lauren، نسقيه مع توب أسود وحزام أسود عريض وارتدي فوقهما جاكيت جينز أزرق قصير، وتممي اللوك بصندال وحقيبة كتف باللون الأسود.

شاهدي أيضًا سكارف الشعر الملون آخر موضة صيف 2023 اعتمديه مثل النجمات

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة