أجمل موديلات تنانير ميدي، وأسرار تنسيقها في صيف 2023

احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 على تشكيلة واسعة من التنانير الميدي تنوعت بين الموديلات المشجرة ومستقيمة القصة، كما حضرت التنانير المصممه بحواف غير متساوية، الجميلة جمعت لكِ أحدث التصاميم بتوقيع أشهر الماركات العالمية، وتقدم لكِ نصائح موضة تساعدك في تنسيقها بطرق مميزة مع الملابس والأكسسوارات.

تنانير ميدي غير متساوية الحواف 

Bibhu Mohapatra

أثبتت التنانير الميدي المصممه بحواف غير متساوية حضورها على مدرجات عروض الزياء الجاهزة ورأيناها بتوقيع أكثر من ماركة، من جهتنا أحببنا التنورة الصفراء المزينة بكسرات البليسيه وتطريزات ناعمة من توقيع ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra، لائميها بلوزة بيضاء منتفخة الأكمام على غرار العارضة، وتممي الطلة بصندال وحقيبة كتف صغيرة باللون الأسود.

اكتشفي نصائح تنسيق موضة تنانير 2023 من وحي الستريت ستايل

تنانير ميدي مشجرة 

Carolina Herrera

زينت بعض الماركات تنانير صيف 2023 بأنماط الورود الناعمة، التصميم الأجمل حمل توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وقُدم بقصة مستقيمة وخلفية بيضاء طبع عليها أشكال الورود الزهرية الفاتحة، أعجبنا تنسيقها مع البلوزة الصفراء منتفخة الأكمام المزينة بنفس طبعة التنورة، ننصحك بتنسيق هذه الطلة مع صندال وحقيبة باللون الأخضر المتوفر في طبعة التنورة.

تنانير ميدي مستقيمة القصة

Veronica Beard

طغت التنانير الميدي المصممه بقصة مستقيمة على عروض صيف 2023، قدمت ماركة فيرونيكا بيرد Veronica Beard تصميم أبيض مخطط بالأصفر ومنسق مع سترة صفراء متوسطة الحجم من دون أكمام، اكملي هذه الطلة مع صندال أصفر، وارتدي حقيبة Tote صفراء.

تنانير ميدي من الساتان 

Fendi

تتصدر موضة الساتان المشهد وتقدم بها تنانير غاية في النعومة، من جهتنا أعجبتنا التنورة غير متساوية الحواف المصممه باللون الأخضر النعناع التي ظهرت بها عارضة ماركة فندي Fendi، نسقيها مع توب أبيض، واختاري الصندال باللون البيج أو بلون الجلد، واحملي حقيبة Pouch بيضاء أو باللون الأخضر التفاح الدارج.

تنانير ميدي مطرزة 

Vidhi Wadhwani

حرصت دور الأزياء على إدراج التنانير الميدي المطرزة ضمن مجموعات صيف 2023، لفتتنا التنورة الصفراء بقصة A Line المزينة بالورود البيضاء النافرة من توقيع ماركة Vidhi Wadhwani، نسقيها مع توب فضي سادة وبليزر سادة من نفس لون التنورة، كما يمكن أن تختاري البليزر باللون الأسود، واكملي أناقتك بصندال وحقيبة باللون الأسود.

تنانير ميدي بقصة A Line

Elie Saab

لم تغب التنانير الميدي المصممه بقصة A Line عن ساحة الموضة، وقدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab تصميم تميز ببساطته ارتكز على اللون الأبيض مع تطريزات فضية ناعمة حول الحواف، نسقه مع قميص من نفس اللون والتطريز، هذه الطلة يناسبها صندال فضي، وحقيبة ملونة مزوده بسلسال فضي.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة فساتين بطبعات الورود لصيف 2023 من وحي النجمات


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة