أسرار تنسيق البنطلون الترتر في سهرات صيف 2023

حظي البنطلون الترتر بحضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، وقدم بألوان متنوعة ترضي كافة الأذواق، شاهدي أحدث الموديلات واكتشفي من خلال نصائحنا طرق لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات لتحصلي على إطلالة عملية وأنيقة خلال طلعات المساء.

البنطلون الترتر بألوان متعددة

Halpern

بخلاف البناطيل الترتر أحادية اللون، ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة البناطيل الترتر متعددة الألوان، من جهتنا أحببنا البنطال الذي زين بالترتر الأزرق والأصفر والأخضر والبرغندي من توقيع ماركة هلبرن Halpern، والذي يسمح لكِ بتنسيقه مع توب بواحد من هذه الألوان، ولكننا ننصحك بتوب أسود سادة للتخفيف من زحمة التفاصيل، اختاري الصندال باللون الزرق المتوفر في البنطال، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة.

شاهدي أيضًا موضة بناطيل 2023، موديلات مريحة سهلة التنسيق


البنطلون الترتر الأخضر نجم الموسم

Valentino

بالنظر إلى مجموعات صيف 2023 ستلاحظين الحضور اللافت للبناطيل الواسعة المغطاة بالترتر الأخضر، من جهتنا أحببنا البنطلون الذي أطلت به عارضة ماركة فالنتينو Valentino، والذي نسق مع حذاء مدبب وحقيبة صغيرة من نفس اللون والتطريز، اكملي اللوك بتوب ترابي اللون على طريقة العارضة، أو نسقي معه توب أسود قصير وارتدي فوقه بليزر أسود طويل لإطلالة أكثر أناقة.

البنطلون الترتر واسع الأرجل

Brunello Cucinelli

يبدو أن البنطلون الترتر المصمم بأرجل واسعة وأحيانًا ضخمة هو نجم صيف 2023، قدمت ماركة برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli موديل أنيق عالي الخصر باللون الرمادي، جربي تنسيقه مع توب من نفس لونه، اختاريه بنصف أكمام، وانتعلي صندال فضي، واحملي كلاتش صغير باللون الفضي.

البنطلون الترتر الـ Flare

Givenchy

طالت موضة قصة الـ Flare بناطيل السهرة المطرزة بالترتر، وجدنا لدى ماركة جيفنشي Givenchy بنطلون بليسيه أزرق داكن مزدان بالترتر الفضي والكريستالات الصغيرة، نسقيه مع توب سادة من نفس اللون على طريقة العارضة، وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود، واختاري الحقيبة باللون الفضي.

البنطلون الترتر مستقيم القصة

Lapointe

لم تنحصر البناطيل مستقيمة القصة في زاوية الملابس النهارية حيث حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم موديلات فاخرة مطرزة بالترتر تناسب طلعات المساء، كما في البنطال الفوشيا المزدان بترتر من نفس لونه من توقيع ماركة Lapointe، نسقيه على طريقة العارضة مع توب سادة من نفس لونه وسترة ساتان قصيرة، وانتعلي صندال فوشيا، واختاري الحقيبة باللون الأسود.

للمزيد عن موضة الترتر تابعي أجمل إطلالات بلقيس بالأزياء المرصعة بالترتر


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة