أحدث موديلات بناطيل ملونة لصيف 2023 من وحي النجمات

تتطلع كل امرأة للظهور بإطلالات مميزة وعصرية تواكب آخر صيحات الموضة، وخاصةً في موسم الصيف، حيث الألوان الحيوية التي تناسبه، وسوف نطلعك على أحدث موديلات بناطيل ملونة لصيف 2023 من وحي النجمات لتستلهمي منها أفكار أنيقة ومتجددة.

البنطال الأزرق

يعد اللون الأزرق من اكثر ألوان البناطيل المميزة لهذا الصيف، وخاصةً التصاميم الرياضية الواسعة التي تناسب اللوك النهاري مثل بنطال درة الذي نسقته مع كروب توب اسود وحقيبة كروس سوداء.

تعرفي على كيفية تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا

البنطال الأحمر

أيضاً برز اللون الأحمر بقوة في البناطيل لموسم الصيف، والتي تمنح المرأة اطلالة لافتة للأنظار، مثل بنطال نوال الزغبي الأحمر بالخط الوردي على الجانبين.

البنطال البنفسجي

اختاري البنطال باللون البنفسجي لإطلالة تجمع بين النعومة والحيوية على طريقة نجوى كرم التي اعتمدت بنطال جينز بنفسجي ونسقته مع قميص حريري بنفس اللون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

البنطال الوردي

من الألوان الناعمة التي تمنح المرأة اطلالة مفعمة بالأنوثة هو اللون الوردي، ويمكنك اعتماد بنطال قماش وردي مثل الذي اختارته هنا الزاهد بقصة الكارجو ونسقته مع توب وردي.

طالعي أيضاً اجمل موديلات احذية باللون الوردي 2023

البنطال البرتقالي

لون آخر من ألوان الصيف الحيوية الرائجة لهذا الموسم، وهو اللون البرتقالي، وقد ظهرت دانيلا رحمة بالبنطال البرتقالي الواسع الأشبه بالتنورة، وهو مناسب للمرأة المحجبة التي تبحث عن تصميم محتشم.

شاهدي فساتين باللون الأبيض لصيف 2023 من وحي النجمات والفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات