أحدث ألوان البناطيل الرائجة لصيف 2023

تزداد الألوان قوة وحيوية في موسم الربيع والصيف، حيث أنها تتناسب مع اجواءه المبهجة، وفي المقابل، ينصح بتجنب الألوان الداكنة قدر الإمكان، وخاصةً في الاطلالات النهارية، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات مميزة وألوان جذابة في اللوك اليومي. تعرفي على أحدث ألوان البناطيل الرائجة لصيف 2023.

اللون المينت

تعد درجات المينتMint Green من أبرز ألوان البناطيل الرائجة لصيف 2023، والتي تتسم بالجاذبية والنعومة، ويسهل تنسيقها مع كثير من الألوان الأخرى مثل الأبيض والوردي على طريقة هيفاء وهبي.

اللون الفوشيا

من اكثر الألوان جرأة ولفتاً للأنظار هو اللون الفوشيا، ويمكنك اختيار البنطال الفوشيا مع قميص أو كنزة بنفس اللون، أو تنسيقه مع لون آخر ناعم ومتناغم معه.

الأصفر النيون

اختاري اللون الأصفر النيون لإطلالة نابضة بالحيوية، هذا الصيف، فقد برز بقوة في عروض أزياء 2023، ويمكن أن تنسقيه مع توب ابيض، أو بليزر نيون مثل اطلالة درة.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من طرق تنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام من وحي الفشينيستا

كما أن درجات الأصفر بشكل عام من الألوان التي تستمر هذا الموسم، وخاصةً الفاتحة منها.

اللون البرتقالي

لون آخر مبهج ومستوحى من أشعة الشمس يتناسب مع موسم الربيع والصيف، وهو اللون البرتقالي، ويمكنك ارتداءه في اطلالاتك النهارية.

اللون الأبيض

يسهل تنسيق البنطال الأبيض مع كثير من الألوان الأخرى، كما أنه من ألوان الموضة التي لا تنتهي بمرور السنين، ولذلك ينصح باقتناء البنطال الأبيض، في حالة كنتِ تملكين قواماً مثالياً، حيث أنه يمكن أن يكسبك وزناً زائداً، ولا يناسب المرأة الممتلئة من أسفل.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أسرار تنسيق البناطيل الملونة لإطلالة عيد الفطر 2022

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات