للمحجبات: هذه البناطيل ستبدين معها أنحف في إطلالات العيد

قد يكون اختيار ملابس للعيد مناسبة لشكل جسمك أمر يتطلب بعض الخبرة خصوصاً انه ليس ثمة معجم يساعدك في تحديد القطع التي تجعلك تطلين بأجمل لوك على الدوام. وحين تكونين محجبة، المهمة تصبح أصعب عليك بشكل مضاعف لأن ليس كل الخيارات متاحة مثل تلك الممزقة والضيقة للغاية التي تكشف عن تضاريس الجسم بشكل فاضح. بداية، عليك بتحديد شكل جسمك بطريقة صحيحة ومن ثم الأمور الأخرى تصبح أسهل من هنا. ومع اقتراب عيد الفطر، ستحتاجين للكثير من الأفكار لاختيار اطلالات العيد بالبنطال بحسب خروجاتك في هذه المناسبة  من الكلاسيكية الى العصرية ذات النقوش والرسمية والجينز لا بد أن تحددي الستايل المناسب لجسمك قبل إنفاق أموالك. اليك ببعض الأسس التي عليك وضعها في الحسبان.

 

هذه البناطيل تجعلك تبدين أنحف وأكثر شياكة!

 

طويلة وذكورية:

إذا كنت طويلة القامة وذات جسم ذكوري، اختاري البناطيل عالية الخصر التي تحدد وسط جسمك. فهذه التصاميم ستجذب الإنتباه وتعزز المنطقة بين كتفيك وأوراقك من دون عناء. بوسعك ايضاً أن تضيفي الحزام للوك مثالي.

شكل التفاحة او الإجاصة:

إذا كنت أكثر امتلاءاً في الجزء الوسطي من جسمك، البناطيل ذات القدمين الواسعين تبدو مذهلة لتجعلك تبدين أطول قامة.

الساعة الرملية:

البناطيل القصيرة تبدو مثالية على ذوات الجسم مثل الساعة الرملية وهي تلقى شعبية كبيرة في الربيع المقبل!

لذوات الوزن الإضافي:

للواتي يعانين من الوزن الإضافي ويبحثن عن بنطال مميز، اختاري البنطال ذو الخصر المتوسط المستقيم لأن البناطيل ذات الأرجل العريضة قد تمنحك المزيد من الحجم فيما الضيقة  قد تضيع توازن جسمك.

الجسم النحيل:

البناطيل ذات الأرجل الواسعة ستجعلك تبدين أطول قامة مع إضافة بعض من الحجم الى قسمك السفلي. اختاري تصميم ذو كسرات من الأمام لطلة غاية بالجاذبية.

 

اقرئي أيضاً:السراويل الفضفاضة أحدث صيحات الربيع

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات