البناطيل الواسعة المريحة... اختيار كل فاشينيستا عربية في الخريف

كلنا نعلم ان اختيارالبنطلون الضيق هو الأمثل لإظهار قوامك الرشيق وجسمك الذي تعبت طوال الصيف في تحسينه في النادي الرياضي، وأن تختاري الإطلالات التي تحتوي على سراويل واسعة الساقين أمر فيه تحدٍّ كبير ولكنه خيار يجعلك أكثر تفرّد وإستثنائية في ستايلك وأسلوب إطلالاتك، وهو سيمنحك سهولة لا تضاهي بالحركة وراحة يصعب مقاومتها. هذه الصيحة هي الخيار الأمثل بالنسبة للفاشينيستا في الخريف ومن المتوقع أن تمتد إلى موسم الشتاء القادم، فليست فقط الفاشينيستا  العربيات من يملكن الحرفية لمواكبة هذه الصيحة، أنت أيضاً قادرة على أن تتألقي بها إذا ما اتبعتي هذه الأفكار. 

 

البناطيل الواسعة لكل الأجسام

 

السراويل الواسعة من وحي الفاشينيستا

 

 

الجميل في البناطيل الواسعة أنها تليق بكل أشكال الأجسام، إن كنت طويلة أم قصيرة، مكتنزة الجسد أم نحيلة، فلكل ستايل هناك حل نصيحة أو خدعة لتبدي كما ترغبين بها ولا تستغربي إن تحول حبك لهذه السراويل إدمان بسبب عصريتها وحيويتها والراحة التي تمنحك إياها . السروال الواسع مع الكروب توب مثلاً هو اللوك العصري المفضل لدى عدد كبير من الفاشينيستا! أما الطول الأفضل لأي سروال واسع هو الميدي: أي من تحت الركبة وأعلى الكاحل مما سيعطي الإيحاء وكأنك ترتدين تنورة متأرجحة وهفهافة. إن كنت قصيرة، اختاري السروال الطويل جداً فسيعطي إيحاء بزيادة الطول.

 

 

اقرئي أيضاً: صيحة البناطيل الواسعة من وحي النجمات

 

الحذاء أساسي

 

السراويل الواسعة من وحي الفاشينيستا


وحين ترتدين البنطلون الواسع بطول الكاحل تتجه الأنظار تلقائياً إلى حذائك، لذا عليك اختيار الحذاء أنثوياً مع كعب رفيع أو باليرينا ناعمة أو حتى حذاءاً رياضياً عصرياً.  يمكنك مع السروال الواسع ارتداء الكروب توب والقمصان. اختاري على سبيل المثال قميص حريري واربطيه من الأمام، يمكنك خلط أنواع الأقمشة والنقشات مع بعضها لإعطاء لوك مبتكر مثل الكاروهات مع المخطط في إطلالة واحدة. ولا تنسي الأكسسوارات مثل الأحزمة التي تضيف نحتاً لجسدك أو الحقائب الملونة ذات الأحزمة المبتكرة . 

 لا تتوقفي عن ارتداء هذه الصيحة الفريدة حين ينتهي الخريف بل استمري بارتدائها في الشتاء أيضاً، يمكنك اختيار السراويل السميكة  الواسعة مع الأحذية والجزمات العالية الشتوية!
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة