موديلات العبايات المناسبة للمرأة النحيفة.. جددي بها خزانتك

تنوعت موديلات العبايات الخليجية المناسبة للمرأة النحيفة حيث امتلأت مجموعات عبايات 2023 بتصاميم جمعت بين الفخامة والستايل العصري الأنيق، لا يفوتك مشاهدة مختاراتنا بتوقيع أشهر الماركات، واستوحي أفكار لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات المناسبة.

العبايات المطبعة مناسبة للمرأة النحيفة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHADEN (@shadenabayas)


تعتبر العبايات المطبعة من الستايلات المناسبة للمرأة النحيفة حيث تعطي إنطباع أن القامة أكثر امتلاءًا، قدمت ماركة Shaden Abaya عباية رمادية فاتحة مطبعة بالأخضر، جربي تنسيقها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر، وانتعلي صندال فضي، واكملي الطلة بحقيبة كتف خضراء.

شاهدي أحدث موديلات فساتين محتشمة للمحجبات من أسبوع باريس للهوت كوتور

العبايات البيضاء تناسب المرأة النحيفة


اكتظت مجموعات 2023 بعشرات الموديلات من العبايات البيضاء، الأمر الذي يصب في صالح المرأة النحيفة، اختاريها بأكتاف سوداء مزينة بخطوط متقاطعة كما في الموديل الذي حمل توقيع ماركة تاء مربوطة Ta Marbota لتوسع خط الكتفين، ونسقيها مع فستان أبيض طويل، وانتعلي صندال شفاف، واختاري الحقيبة باللون الأسود أو الأحمر.


العبايات بقصة الفراشة الواسعة


تساعد العبايات المصممه بقصة الفراشة الواسعة الرائجة Butterfly Abayas في منح الجسم النحيف مدى أعرض، قدمت ماركة Al Mraikn عباية سوداء سادة منسقه مع فستان واسع طويل من نفس لونها، تممي اللوك بصندال أسود بكعب عريض، واحملي حقيبة بلون ترابي أو بلون صارخ كالأحمر اذا كنتِ من صاحبات الذوق الجرئ.

العبايات المطرزة بالورود مناسبة للنحيفات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dar SAMA (@dar.samadesign)


تفننت الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي في تزيين عبايات 2023 بالورود المطرزة بحرفية عالية، وهى من القطع المثالية للمرأة النحيفة، أدرجت ماركة Dar Sama Design عباية سوداء مزينة بالورود الباستيلية والترابية على الأطراف والأكمام، وننصحك بتنسيقها على طريقة العارضة مع توب وبنطال باللون الوردي الفاتح، واختاري الصندال والحقيبة باللون النيود.


العبايات الـ A line الملونة الواسعة


برزت هذا الموسم موضة العبايات المصممه بقصة A line الواسعة، ولفتتنا الموديلات الملونة والمصممه بياقات متوسطة الحجم مثل الموديل ترابي اللون المزدان بتطريز متناثر من توقيع ماركة بلاك روز Black Rose، نسقيه مع صندال Mule فضي بكعب عريض، واحملي حقيبة سوداء.

العبايات السوداء المطرزة على الكتفين


ننصح صاحبات الجسم النحيف بإختيار العبايات السوداء المزدانة بتطريز على الكتفين ومصممه بياقات عريضة لتساعدها في الظهور بكتفين أعرض، من جهتنا أعجبتنا العباية الفاخرة التي ظهرت بها عارضة ماركة Massimo Abaya، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود السادة، وانتعلي حذاء من اللون نفسه، واحملي حقيبة كلاتش بلون ترابي.

اكتشفي أسرار تنسيق العبايات الوردية بأناقة مع الحجاب مثل الفاشينيستا
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات