عبايات ملونة للصيف من وحي الفاشينيستا

يرتبط موسم الصيف بالألوان الحيوية المبهجة، ولذلك عليك اختيار العبايات بألوان تمنحك اطلالة عصرية تتناسب مع أجواء هذا الموسم. طالعي مختاراتنا من أجمل عبايات ملونة للصيف من وحي الفاشينيستا المحجبات لتستلهمي منها اطلالاتك المميزة.

اللون الأخضر 

اعتمدت الفاشينيستا فاطمة المازمي عباية أنيقة باللون الأخضر، وهو من أبرز الوان العبايات التي تتناسب مع هذا الصيف، كونه من أكثر الوان الموضة الرائجة، وخاصة تلك الدرجة التي اختارتها الفاشينيستا.

اللون الزهري

اعجبتنا هذه العباية التي اختارتها الفاشينيستا امية زين، حيث انه من الألوان الجذابة التي تليق بالفتيات الشابات في الاطلالات اليومية.

اللون البيستاش

لون آخر من الوان الموضة هذا الموسم، وهو لون البيستاش الفاتح، والذي ظهرت به الفاشينيستا سمر البرشة وعباية مفتوحة لاطلالة عملية في النهار يمكن تنسيق الازياء بالألوان الفاتحة معها.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من عبايات مفتوحة للصيف من وحي الفاشينيستا

اللون الأصفر

يأتي اللون الأصفر في مقدمة الوان الموضة لموسم صيف 2023، وقد ظهرت الفاشينيستا منى النعمان بالعباية المفتوحة باللون الاصفر في اطلالة نابضة بالحياة، ونسقتها مع ازياء منقوشة.

اللون الليلكي

يتسم اللون الليلكي بطابعه الناعم والراقي في نفس الوقت، ويمكن اعتماده في اطلالات النهار والمساء، وقد اختارت الفاشينيستا حنين الصيفي العباية الليلكي الناعمة في اطلالة جذابة وهادئة.

ما رأيك متابعة طريقة تنسيق الأحذية مع العباية بوحي من الفاشينيستا حنين الصيف

اللون الأزرق

يجمع اللون الأزرق بين الطابع الملكي والجاذبية، وخاصة بهذه الدرجة التي اختارتها الفاشينيستا سهى.
يمكنك أيضا الاطلاع على فساتين حمل للمحجبات من وحي الفاشينيستا سهى

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات