حيل موضة تخفي عيوب الجسم بالعبايات السوداء

بخلاف الإحتشام تؤمن لكِ العبايات السوداء إطلالة تخفي عيوب الجسم، نظرًا للون الداكن القادر على تنحيف المناطق الممتلئة بالجسم، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من إنستجرام أشهر الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي، واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.


عبايات سوداء تزيد الطول

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Clue Abayas (@clue_bh)


هناك العديد من موديلات العبايات السوداء المناسبة للقصيرات، تتصدر القائمة العبايات المطرزة بشكل رأسي والتي توحي بأن من ترتديها أكثر طولًا ونحافة، كما في العباية الناعمة المطرزة من الأمام من توقيع ماركة Clue، نسقيها مع فستان أسود سادة لتخفي عيوب الجسم، وانتعلي حذاء أسود مدبب أو اختاري صندال نيود بكعب رفيع، واختاري الحقيبة بحجم متوسط حتى لا تطغى على حجمك الصغير.

اكتشفي أخطاء موضة تجنبيها عند إرتداء العبايات الخليجية


عبايات سوداء تخفي البطن البارز


اذا كنتِ تعانين من مشكلة البطن البارز، فأنتِ بحاجة إلى العبايات السوداء الواسعة من الأمام والمزينة بتطريز ناعم، كما في التصميم الذي وجدناه لدى ماركة بلاك روز Black Rose، نسقيه مع توب أسود سادة وبنطال واسع عالي الخصر، وانتعلي صندال أسود، واحملي حقيبة Tote ملونة.


عبايات سوداء لجسم الكمثرى


تحتاج صاحبة الجسم الكمثرى إلى العبايات المصممه بتفاصيل تجذب النظر إلى الجزء العلوي النحيف من الجسم خاصة منطقة الأكتاف، وتبعده عن الجزء السفلي الممتلئ، رصدنا لدى ماركة تاء مربوطة Ta Marbota عباية فاخرة من الساتان مصممه بأكمام وأكتاف باللون الأبيض ومخططه بالأسود، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أسود واسع لتضمني إخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة الفخذين الممتلئة، وانتعلي صندال Platform أسود، واحملي حقيبة حمراء أو بلون ترابي.


عبايات سوداء لجسم التفاحة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


تحتاج صاحبة الجسم التفاحة إلى العبايات السوداء التي تساعد في جذب النظر إلى القسم السفلي النحيف من الجسم وتنحيف الجزء العلوي خاصة منطقة الصدر والبطن، لذا نرشح لها العباية السوداء التي يتركز التطريز بها في الجزء السفلي من توقيع ماركة موزان Mauzan، جربي تنسيقها مع توب أسود سادة وبنطال أسود واسع الأرجل ليخفي نحافة الساقين، وتممي اللوك بصندال ذهبي وحقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي.


عبايات سوداء مناسبة للنحيفات


امتلأت مجموعات 2023 بعشرات الموديلات من العبايات السوداء المناسبة للنحيفات، أبرزها العبايات المصممة على طراز الكاب والتي تمنح الجسم مدي أعرض، من جهتنا أحببنا العباية السادة الواسعة التي قدمتها ماركة Al Mraikn، لائميها مع فستان أسود سادة وصندال أسود مرصع وحقيبة Baguette على طريقة العارضة.

اكتشفي موديلات العبايات السوداء المناسبة للجسم الممتلئ
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات