صيحات لفتتنا خلال اليوم الأول من أسبوع باريس للهوت كوتور

أنطلق بالأمس أسبوع باريس لأزياء الهوت كوتور خريف 2023، وبمتابعة جديد كبريات دور الأزياء العالمية واللبنانية لاحظنا بزوغ نجم عدد من الصيحات والتي نرصدها لكِ في صور لتكوني أول من يشاهدها لعلها تكون الدليل الذي يساعدك في تجديد خزانتك للموسم القادم.


الشورت المطرز نجم أسبوع باريس

Julie De Libran

بعدما أثبت حضوره خلال موسم الصيف، ها هو الشورت يطغى على عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، قدمت ماركة جولي دي ليبران Julie De Libran موديل أسود يعلو الركبة مزدان بترتر من نفس لونه ومنسق مع قميص أبيض وحذاء مدبب باللون الذهبي مزين بترصيعات لامعة زادت اللوك فخامة.

شاهدي أجمل حقائب ريزورت 2024 .. الموديلات الكبيرة الأبرز


القفاطين الأبرز في عروض الكوتور

Christian Dior

غازلت كبريات دور الأزياء العالمية ذوق المرأة العربية والتي تعتبر من أهم زبوناتها بتقديم تشكيلة من الفساتين المصممه على طراز القفاطين، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة كريستيان ديور Christian Dior والتي قدمت موديل ترابي اللون تميز بأكمامه الواسعة والثنيات التي تحدد الخصر، وأحببنا تنسيقه مع فستان مطرز بالذهبي والبوت الطويل الذي يكشف أصابع القدم.


الفساتين المطبعة زينت منصات العروض

Charles De Vilmorin

بخلاف الفساتين المطرزة التي تعتبر من أساسيات مجموعات الكوتور، حرصت الماركات العالمية على إدراج الفساتين المطبعة ضمن مجموعات خريف 2023، وجدنا لدى ماركة تشارلز دي فيلمورين Charles De Vilmorin، فستان ساتان أبيض طويل مستقيم القصة مطبع بألوان زاهية طغى عليها الأزرق الرويال، وأعجبنا تنسيقه مع الحذاء الأسود المدبب والحقيبة البيضاء ذات التصميم المبتكر.


الفساتين المصممه على طراز المعطف

Georges Hobeika

تثبت الفساتين المصممه على طراز المعطف حضورها من جديد ضمن مجموعات كوتور خريف 2023، الصيحة التي أرتبطت بستايل الأميرات والملكات قدمها المصممم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika حيث ظهرت إحدى العارضات بفستان زهري فاتح مبطن وقصير يعلو الركبة وغير محدد الخصر ومنسق مع صندال وحقيبة صغيرة من نفس لونه.


الفساتين البليسيه من منصات باريس

Lena Erziak

شقت الفساتين المصممه بكسرات البليسيه طريقها إلى ممنصات عروض كوتور خريف 2023، أحببنا الفستان الأزرق الرويال القصير غير محدد الخصر والمزود بكاب من نفس اللون والقصة والطول من توقيع ماركة لينا إرزياك Lena Erziak، وأعجبنا تنسيقه مع الحذاء الفضي.


الأهداب تزين أزياء كوتور 2023

Natan

يبدو أن الأهداب ستكون نجمة الخريف القادم بعدما احتلت قسم كبير من عروض اليوم الأول من أسبوع باريس، لفتنا التوب القصير المزين بأهداب براقة من مجموعة ماركة Natan، والمنسق مع بنطال ساتان أخضر واسع عالي الخصر وحذاء باللون الجملي.


الأكتاف العالية موضة خريف 2023

Celia Kritharioti

للموسم الثاني على التوالي تثبت موضة الكتاف العالية حضورها على منصات عروض الهوت كوتور، أعجبنا الفستان الأسود القصير مستقيم القصة طويل الكمام المزين بالتطريو على الكتفين والصدر وعلى أطراف الأكمام من توقيع ماركة سيليا كريثاريوتي Celia Kritharioti، وأحببنا تنسيقه مع الصندال الأسود ذي الكعب العالي.


الترتر يزين فساتين وبدلات خريف 2023

Rahul Mishra

لم تخلو مجموعة من المجموعات التي قدمت خلال اليوم الأول من أسبوع باريس من الملابس المزدانة بالترتر، ولم يقتصر فقط على الفساتين بل طال البدلات السواريه كما في الموديل المحتشم المؤلف من سترة طويلة وبنطال مستقيم القصة ومزين بالترتر الفضي وأنماط الورود الملونة من مجموعة ماركة راهول ميشرا Rahul Mishra.

اكتشفي موديلات فساتين سهرة على صاحبات الأكتاف العريضة تجنبها


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة