آخر صيحات ألوان مناكير لعيد الأضحى 2023

يشغل بال البنات هذه الفترة الكثير من الأمور التي تتعلق بإطلالاتهن الجمالية في عيد الأضحى المبارك، حيث لم يعد يفصلنا عن هذه المناسبة سوى أيام معدودة.

ومن بين هذه الأمور، هو اختيار رسمات مناكير عيد الأضحى التي سوف تكملين بها اللوك الجمالي الذي اخترته في العيد، وبهذا إليكِ بعض درجات ألوان المناكير الدارجة والمناسبة لأجواء العيد لتختاري منها ما يناسبكِ.

الأحمر الفاقع لسهرات العيد

(مصدر الصورة freepik)

إن كنتِ تبحثين عن ستايل مميز لفساتين سهرات العيد، فيمكن أن تختاري معه تلك الدرجة من الأحمر الفاقع، تحديداً وهي من ألوان المناكير التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، وتناسب بشكل خاص الفساتين بدرجات كالأحمر والأسود والأبيض، لإطلالة أنثوية.

ما رأيك في فوائد فيتامين E للأظافر كيفية استخدامه ومصادره الغذائية.

 

الألوان النيود مع لمسات الغليتر 

(مصدر الصورة freepik)

 

أعجبنا فكرة اختيار الألوان النيود الهادئة، والتي تناسب كل البنات، سواء كنتِ من أصحاب البشرة السمراء أو البيضاء، مع لمسة من الغليتر اللامع الذي يتماشى أكثر مع أجواء بهجة العيد، للمسة أنيقة وفخمة، يمكن اعتمادها طوال نهار عيد الأضحى المبارك.

 

ربما تكوني مهتمة بـتعلم طريقة تطبيق مكياج صيفي لصاحبات البشرة السمراء من وحي بلقيس فتحي

الأزرق السماوي لنهار عيد الأضحى 

(مصدر الصورة freepik)

من الدرجات الصيفية المميزة التي يمكنكِ اختيارها في عيد الأضحى 2023، هو الأزرق السماوي، الذي يمنحكِ لمسة عصرية وشبابية، ننصحكِ باعتماده في نهار العيد مع عباياتكِ الملونة بالدرجات الصيفية الفاتحة كالأبيض والأصفر وكذلك الأزرق، ويناسب أكثر صاحبات البشرة البيضاء.

الميتالك للمسة غنيّة في عيد الأضحى 

(مصدر الصورة freepik)

مازالت درجات الميتالك المستوحاة من فترة التسعينيات دارجة بشكل كبير ولم تعد ترتبط بموسم محدد، كهذه الدرجة الذهبية النحاسية، مع دمجها مع مناكير أسود للمسة غاية في الفخامة تناسبكِ في أجواء المساء بالعيد.

مناكير وردي للشابات في عيد الأضحى 

(مصدر الصورة freepik)

لفتنا أيضاً أن نقدّم لكِ المناكير بدرجاته الوردية المختلفة، مثل الروز واللافندر، والتي ننصحكِ باعتمادها في نهار العيد، للمسة أنثوية ناعمة تناسب أكثر البنات الصغار، كما أنها تتماشى مع كل ألوان البشرة المختلفة.

ما رأيك في  تعلم كيفية تقوية الأظافر الهشة والمشققة.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير