أسرار تنسيق العبايات الصفراء لإطلالة مشرقة في عيد الأضحى 2023

لمع نجم اللون الأصفر هذا العام وسيطر بشكل كبير على منصات العروض، حتى أنه طال العبايات الخليجية، وتسابقت الماركات في تقديم موديلات رائعة، وهى وسيلتك للحصول على إطلالة مشرقة ومميزة خلال نهار عيد الأضحى المبارك، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

العبايات الصفراء السادة لنهار العيد

اذا كنتِ ترغبين في إطلالة كاجوال بسيطة خلال نهار العيد، ننصحك بإختيار العبايات الصفراء السادة لتحصلي على طلة تواكبين بها آخر صيحات الموضة، جربي تنسيق العباية الواسعة التي حملت توقيع ماركة Al Sudairi Nouf مع توب أبيض وبنطال جينز Mom Jeans أزرق فاتح وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض، وتممي اللوك الشبابي بحقيبة Crossbody باللون الأسود.

العبايات الصفراء المزينة ببتلات الورود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


برزت هذا الموسم موضة العبايات المطرزة ببتلات الورود البارزة، وعادة ما تكون من نفس لون العباية، اختاري موديل أصفر بودر مزدان بتطريز على الصدر وأطراف الأكمام، كما في التصميم الذي قدمته ماركة WA Dubai، ونسقيه مع فستان أبيض طويل سادة، واكملي الطلة بحذاء Pointed أبيض، واحملي حقيبة كلاتش صفراء مطرزة.

ما رأيك بتنسيق أجمل لفات حجاب للعيد من وحي الفاشينيستا

العبايات الصفراء المطرزة بالترتر للسهرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Tawk (@zeina.tawk)


تكثر الدعوات والمناسبات العائلية في الأعياد، وهنا تبرز أهمية العبايات المطرزة، تبني موضة الترتر الرائجة هذا الموسم، واختاري عباية صفراء واسعة مزدانة بالترتر الملون من الأمام مثل التصميم الذي رصدناه لدى ماركة Zeina Tawk، ونسقيه مع فستان أخضر سادة، واكملي أناقتك بصندال وحقيبة كلاتش باللون الذهبي.

تنسيق العبايات الصفراء في عيد الأضحى على طريقة الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


تعتبر حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام بمثابة الدليل الذي يمكن أن نستوحي منه أجمل التنسيقات، والكثيرات منهن نجحن في تنسيق العبايات الصفراء بكل أناقة، فإذا كنتِ تفتشين عن طلة مسائية، ننصحك بإتباع طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام، والتي ارتدت العباية الصفراء الواسعة المصممة على طراز المعطف الصيفي ومزينة بتطريز بسيط مع فستان سادة طويل من نفس لونها، واكملت اللوك الراقي بحذاء مدبب باللون الكاكي اللامع، واعتمرت طرحة خضراء كاكي.

بزغ نجم العبايات الساتان هذا الموسم، لذا لا تترددي في تبني هذه الموضة في عيد الأضحى 2023، اختاري العباية باللون الأصفر الدارج، ونسقيها على غرار الفاشينيستا خولة المراغي مع فستان من نفس لونها، واعتمري طرحة باللون الأخضر الفاتح، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الذهبي.

لا يفوتك أيضًا التعرف إلى أفكار لاطلالات عيد الأضحى من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات