موديلات عبايات سوداء للعيد تخفي البطن البارز

احتوت مجموعات 2023 على موديلات منوعة من العبايات السوداء تساعد في إخفاء البطن البارز، العبايات الواسعة، وتلك الملتفة حول الجسم وغيرها من التصاميم الرائجة، اختاري من بينها لإطلالة تواكبين بها آخر صيحات الموضة في عيد الاضحى.

العبايات السوداء الملتفة حول الجسم


لا تزال موضة الملابس المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Cut متصدرة مشهد الموضة، حتى أنها طالت العبايات الخليجية، وهى من الموديلات التي تساعد في إخفاء البطن البارز، رصدنا لدى ماركة سلمى بنعمر Selma Benomar عباية سوداء مصممة بياقات عريضة ومزدانة بتطريز ذهبي بسيط حول الخصر، نسقيها مع صندال أسود واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزوده بسلسال ذهبي طويل.

ما رأيك هنا الاطلاع على 5 حيل موضة للمحجبات تخفي البطن البارز

العبايات السوداء الواسعة من الأمام

ركز المصممون على العبايات السوداء المصممة بقصات واسعة خاصة من الأمام، وهى من القطع المثالية في حال كنتِ ترغبين في طلة تخفي البطن البارز، أدرجت دار سما ديزاين Dar Sama Design عباية سادة مزينة بتطريز بسيط على الياقات العريضة، يمكنك التأنق بها في مختلف الأوقات، نسقيها خلال النهار مع توب أسود وبنطال جينز Slouchy عالي الخصر باللون الأزرق وانتعلي سنيكرز بيضاء لتحصلي على إطلالة كاجوال شبابية.

شاهدي أيضًا أجمل العبايات السوداء.. موديلات لا تبطل موضتها

العبايات البترفلاي تخفي بروز البطن


لم تخلو مجموعات 2023 من العبايات السوداء المصممة بقصة الفراشة Butterfly Abayas، وهى من التصاميم التي تساعد في إخفاء البطن البارز، ظهرت إحدى عارضات ماركة Zak Collection  بعباية سوداء مصممة بياقات وأطراف أكمام ترابية اللون مزدانة بتطريز متناثر، جربي تنسيقها مع توب وبنطال باللون الأسود وتممي الطلة بصندال وحقيبة كتف بلون ترابي.
 

العبايات السوداء المغلقة بالأزرار


خصصت الماركات قسم من مجموعاتها للعبايات السوداء المغلقة بالأزرار من الأمام وتميز أغلبها بالقصات الواسعة مما يساعد في إخفاء جميع عيوب الجسم خاصة الخصر الممتلئ، رصدنا لدى ماركة Massimo Abaya عباية سوداء مطرزة بأشكال الورود الخضراء الكبيرة، لائميها مع توب وبنطال أسود، وانتعلي حذاء مدبب من اللون عينه، واختاري الحقيبة باللون الأخضر الرائج.
 

العبايات السوداء المزينة بتطريز عمودي


لفتنا الحضور الكبير للعبايات السوداء الواسعة المميزة بقصاتها المنسدلة على القامة والتطريز العمودي الناعم الذي يزينها من الأمام، كما في الموديل المصمم بياقة V Neck من مجموعة ماركة Diamond Abaya، نسقيها مع فستان أسود طويل، واكملي أناقتك بحذاء أسود وحقيبة كتف سوداء بسلسال ذهبي طويل، تبني هذه الموضة التي ستساعدك في إخفاء بروز البطن.
 

بعد التعرف إلى موديلات عبايات للعيد سوداء تخفي البطن البارز، ننصحك بمشاهدة عبايات بتطريزات ناعمة لمناسبات الصيف لأناقة شرقية لا تضاهى

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات