موديلات فساتين زفاف 2024 مع سترة إضافية

تمتعي بإطلالة جذابة ومميزة مثل اميرات القصورة الملكية في ليلة العرس، واختاري فستان زفاف مع سترة إضافية تمنحك فخامة ورقي، وفي نفس الوقت، يمكنك التخلي عنها لتغيير اللوك دون تغيير الثوب، وهي من أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في فساتين زفاف 2024.

فساتين زفاف AgnieszkaSwialty

قدمت ماركة AgnieszkaSwialty فساتين زفاف مزودة بسترة إضافية طويلة ومفتوحة من الأمام تمنح العروس اطلالة ملكية راقية، ومنها فساتين زفاف بكاب طويل لتواكب آخر صيحات الموضة، وتتسم التصاميم بأنها تناسب العروس المحجبة التي تبحث عن اطلالة محتشمة، مع إضافة بعض التعديلات البسيطة لها.

ستجدي تصاميم متنوعة، ما بين الفستان بالرداء الطويل الشفاف، والذي يذكرنا بفساتين أميرات ديزني، وكذلك الفستان بالسترة ذات الأكمام المنفوخة.

فستان زفاف Cymbeline

من ماركة Cymbeline، اخترنا لكِ هذا الفستان المميز بالسترة الإضافية الطويلة، ذات الأكمام المنفوخة والشفافة، مع ازرار أمامية، حيث يسهل التخلي عنه للحصول على لوك اكثر نعومة وبساطة.

فستان زفاف ايلي صعب

اعجبنا هذا الفستان من احدث فساتين زفاف ايلي صعب 2024، والمزود برداء دانتيل شفاف يغطي الشعر وينسدل بطول الجسم، وهو مفتوح من الأمام مع فستان بسيط بنفس القماش وبقصة عمودية.

لإكمال إطلالتكِ في يوم العرس يمكنكِ الإطلاع على دليل العروس لاختيار الحذاء الأجمل لحفل الزفاف

فستان زفاف Halfpenny

تميز فستان زفاف Halfpenny بقصته البسيطة مع سترة طويلة مفتوحة ومزينة بالكشاكش على الأكمام ليمنح العروس لمسة فاخرة.

فساتين زفاف انيس دي سانتو

ايضاً قدمت ماركة انيس دي سانتو فساتين زفاف مزودة بسترة إضافية، والتي تنوعت من حيث التصاميم والقصات.

فستان زفاف Pantora

للعروس التي تملك قوام ممتلىء، يمكنها ان تستلهم اطلالتها من فستان زفاف Pantora بالقصة المنفوشة مع سترة إضافية مفتوحة من الأمام بقصة طويلة، حيث يساعد هذا التصميم على إخفاء امتلاء الجسم ومنح العروس اطلالة اكثر طولاً ورشاقة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فساتين زفاف من وحي حفل 2023 Met Gala

مصدر الصور: ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف