أبرز تصميمات فساتين الزفاف لعام ٢٠٢٤من مصممين لبنانيين

يبدو أن عام 2024 سيكون الاكثر ابهارًا في فساتين الزفاف، حيث برزت العديد من الموديلات والصيحات المميزة التي تمنح العروس اطلالة اخاذة وساحرة، وسوف نأخذك في رحلة مع ابرز تصميمات فساتين الزفاف لعام ٢٠٢٤ من توقيع مصممين لبنانيين لتتعرفي على أبرز التصاميم وتستوحي منها اطلالتك.

الورود البيضاء

تزينت العديد من فساتين زفاف 2024 بالورود البيضاء، سواء تطريزات على القماش الشفاف مثل فساتين زهير مراد، أو الورود البارزة على الفستان مثل الثوب الاخاذ بتوقيع ايلي صعب.

الصورة من موقع ايلى صعب

الكشاكش على الصدر

تستمر صيحة الفساتين المزينة بالكشاكش على الصدر، والتي تمنح العروس لمسة جذابة ومميزة، وعادة ما يكون بقية التصميم ناعم، وهي مناسبة للعروس التي تملك صدر صغير.

الصورة من موقع زهير مراد 

ما رأيك في مشاهدة المزيد من لعروس العيد استوحي من فساتين زفاف نادين نجيم في مسلسلات رمضان

التطريزات البراقة

لم ينسَ المصممون العروس التي تفضل التطريزات البراقة التي تزيد الثوب فخامة وسحر، فقدموا تصاميم مرصعة ومزينة بالخرز وحبات اللؤلؤ، والتي تظهر على الصدر والخصر، أو تنورة الفستان.

الصورة من موقع طوني ورد 

التنورة الاضافية 

لازالت صيحة فساتين الزفاف بالتنورة الاضافية تحتفظ بمكانتها حتى الان، حيث تفضلها كثير من العرائس، وخاصة اذا كانت التنورة الاضافية قابلة للفصل عن الفستان، لتتمكن العروس من تغيير اطلالتها دون بذل مجهود.

الصورة من موقع زهير مراد 

الاكمام المنفصلة

على الرغم من ظهور صيحة الفساتين الاوف شولدر على تصاميم 2024، ولكن برزت معها صيحة أخرى مميزة، وهي الفساتين بالاكمام المنفصلة، والتي تضيف لمسة انثوية ساحرة لاطلالة العروس.

الصورة من موقع زهير مراد 

ستجدي المزيد من الصيحات في فساتين زفاف 2024، مثل الفساتين بالتنورة الطبقات، والقماش البليسيه، والقماش الشفاف، بالإضافة إلى التصاميم الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين زفاف مع تنورة مفتوحة 2023

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف