فساتين زفاف بأكمام منفوخة للنحيفات موضة صيف 2023

شقت فساتين الزفاف المصممه بأكمام منفوخة طريقها إلى مجموعات الأعراس، وتصدرت قائمة إتجاهات موضة صيف 2023، ومن المعروف أنها من أنسب التصاميم للنحيفات حيث تزيد من عرض الكتفين وتظهر الجسم بشكل أكثر امتلاءً، كوني السباقة في مشاهدة أحدث الموديلات واختاري من بينها ما يعزز أناقتك في يوم زفافك.

فساتين زفاف بأكمام منفوخة طويلة

Maison Rabih Kayrouz

امتلأت مجموعات ربيع 2023 بفساتين الزفاف المصممه بأكمام طويلة منفوخة، قطع تضمن لكِ إطلالة محتشمة وعلى الموضة، من جهتنا أحببنا الفستان الكريمي الـ V Neck مستقيم القصة من ميزون ربيع كيروز Maison RabihKayrouz، كذلك الفستان الـ A Lineالمطبع بالورود من مجموعة روزا كلارا Rosa Clara، كما أحببنا فستان الزفاف مستقيم القصة عالي الخصر المصمم بأكتاف دانتيل من توقيع ماركة Savannah.

 

Rosa Clara

                                                                       Savannah

فساتين زفاف بنصف أكمام منفوخة

Atelier Pronovias

إلى جانب الأكمام الطويلة رأينا فساتين الزفاف المصممه بنصف أكمام منفوخة لدى أكثر من ماركة شهيرة في عالم صناعة أثواب الأعراس، رصدنا لدى أتيليه برونوفياسAtelier Pronovias فستان زفاف سادة A Line مزود بتنورة خلفية ومصمم بأكمام ضخمة، كما أعجبنا الفستان المنفوش الطبقات من توقيع فيكتور آند رولف Viktor & Rolf.

Viktor & Rolf

اكتشفي أيضًا خدع بسيطة تخفي الأرداف بفساتين الخطوبة.

فساتين زفاف بكم واحد منفوخ

تعود موضة فساتين الزفاف المصممه بكم واحد في صيف 2023، وقدمت مجموعة LegendsRomonaKeveza فستان ناعم معانق للقوام ومصمم بكم منفوخ، ستايل بسيط يناسب العروس التي ترغب في إطلالة ناعمة تتألق بها في ليلة العمر.

                                                                  Legends Romona Keveza

فساتين زفاف بأكمام منفوخة عند الكتف

Poesie Sposa

سجلت فساتين الزفاف المصممة بأكمام طويلة منتفخة عند الكتفين حضورًا لافتًا على مدرجات عروض ربيع 2023، أعجبنا الفستان الدانتيل الـ A Line والمزود بحزام الكورسيه الرائج من مجموعة ماركة Poesie Sposa، كما أحببنا الفستان السادة المحدد للقامة والذي يتسع تدريجيًا من أعلى الركبة والمصمم بياقة مربعة من مجموعة أتيليه برونوفياس Atelier Pronovias.

اكتشفي أيضًا فساتين الزفاف المناسبة للعروس القصيرة.
 

                                                                                   Atelier Pronovias


مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف