فساتين زفاف لصاحبات القوام الممشوق تبرز انحناءات الجسم

تملكين قواماً ممشوقاً تريدين ابرازه في يوم عرسك؟ إذن فلتطالعي مختاراتنا من أحدث موديلات فساتين زفاف لصاحبات القوام الممشوق، والتي تمنح العروس اطلالة مفعمة بالأنوثة وتبرز انحناءات الجسم المثالي بشكل أفضل.

فستان زفاف Alyne

للعروس التي تملك قواماً ممشوقاً وخصراً نحيلاً، سيكون هذا التصميم مثالياً لإبراز أنوثتك، وهو من توقيع Alyne، حيث يحدد الخصر بشكل مثالي ويتسع من أسفل، مع أكمام منفصلة بتصميم الجرس.

Alyne

فستان زفاف Atelier Bianca

تصميم آخر لفساتين الزفاف يناسب العروس صاحبة القامة الطويلة والقوام الممشوق بقصة حورية البحر التي تحدد الجسم مع تنورة تول منفوشة من أسفل، وهو من ماركة Atelier Bianca.

شاهدي فساتين زفاف بأكمام جرس 2024

Atelier Bianca

فستان زفاف Eisen Stein

أحببنا هذا الفستان من ماركة Eisen Stein، بالتوب الكورسيه الذي يحدد الجسم بشكل مثالي، مع قصة ذيل السمكة الضيقة، وتنورة بيبلوم اضافية تزيد من سحره.

Eisen Stein

فستان زفاف Ines Di Santo    

من ماركة انيس دي سانتو Ines Di Santo، اخترنا لكِ فستان زفاف ساتان بالتصميم الجذاب والرومانسي بقصة أوف شولدر مع أكمام منفوخة وتنورة بقصة حورية البحر.

Ines Di Santo

فستان زفاف Jaclyn Whyte

يتناسب هذا التصميم من Jaclyn Whyte مع العروس الطويلة والرشيقة صاحبة الإنحناءات المثالية، ليزيدها سحراً وأنوثة، ويتسم بالبساطة والنعومة في نفس الوقت.

تعرفي على أبرز صيحات فساتين زفاف من أسبوع باريس للموضة 2024

Jaclyn Whyte

فستان زفاف Lili Hod

أعجبنا أيضا فستان زفاف دانتيل من Lili Hod بالقصة الأوف شولدر مع أكمام طويلة، والتوب الكورسيه الذي يشد الجسم ويبرز الخصر النحيل مع تنورة بقصة ذيل السمكة.

Lili Hod

فستان زفاف Morilee By Gardner

للعروس التي تميل للرقة والبساطة، يمكنك اختيار فستان زفاف حمالات مع قصة ضيقة تحدد الجسم وتتسع من اسفل مثل هذا الفستان من Morilee By Gardner.

ما رأيك أن تستوحي صيحات مكياج عروس 2024 من أسبوع باريس للموضة

Morilee By Gardner

فستان زفاف زهير مراد

تصميم يخطف الأنفاس قدمه المصمم زهير مراد لعروس تملك قواماً ممشوقاً وانحناءات مثالية، حيث يحدد الخصر بشكل كبير ليبرز نحافته ثم يتسع من أسفل ليحدد المنطقة السفلية من الجسم، ويتسم بالفخامة حيث أنه مرصع بالتطريزات البراقة.

Zuhair Murad

فستان زفاف Sareh Nouri

نختتم مع هذا التصميم الجذاب والراقي الذي يذكرنا بفساتين زفاف أميرات القصور الملكية بالأكمام القصيرة وقصة تحدد الجسم من توقيع Sareh Nouri.

طالعي صيحات مكياج عروس 2024 من أسبوع باريس للموضة

Sareh Nouri

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف