موديلات فساتين زفاف أوف وايت لعروس 2024

في كل عام، تظهر ألوان جديدة لفساتين الزفاف، وخاصةً الألوان التي تتدرج من الأبيض، ويعد اللون الأوف وايت أحد أبرز ألوان فساتين الزفاف الرائجة لعام 2024، وخاصةً في موسم الخريف والشتاء القادم، حيث ظهر بقوة في أسبوع نيويورك للأعراس، وحتى تواكبي هذه الصيحة، نطلعك على أجدد موديلات فساتين زفاف أوف وايت لعروس 2024.

فستان زفاف Bronx Banco

قدمت ماركة Bronx Banco هذا الفستان الأنثوي بقصة قصيرة من أحد الجانبين مع طبقات بكشاكش تمنحه لمسة جذابة ولافتة، وزاد سحراً بالقفازات الدانتيل.

Bronx Banco

فستان زفاف Francesca Miranda

أعجبنا هذا الفستان الأوف وايت من ماركة Francesca Miranda، والذي يتسم بالنعومة والرقة بقماش الساتان مع قصة عمودية بكشاكش بسيطة.

شاهدي أجمل فساتين زفاف مستوحاة من المشاهير

Francesca Miranda

فستان زفاف Honor

من ماركة Honor، اخترنا لكِ واحداً من أجمل فساتين زفاف أوف وايت لعروس 2024 وأكثرها بساطة للفتيات اللاتي يفضلن الإطلالات الناعمة يوم العرس.

Honor

فستان زفاف Morilee By Gardner

أيضاً قدمت ماركة Morilee By Gardner فستان زفاف أنيق وفخم باللون الأوف وايت وبقصة منفوشة بتنورة تول مع لمسات حيوية بالورود ذات الألوان الناعمة.

Morilee By Gardner

فستان زفاف زهير مراد

جمع هذا الفستان من زهير مراد بين الفخامة والعصرية، فهو بقصة عمودية مع تنورة اضافية، وبقماش الساتان، مع التطريزات البراقة التي تزيد من سحره.

زهير مراد

فستان زفاف ستيفان رولاند

تصميم آخر بقماش الساتان من أجمل موديلات فساتين زفاف أوف وايت لعروس 2024 تميز بالقصة المنفوشة بدون تفاصيل لعروس تبحث عن اطلالة لافتة وناعمة في نفس الوقت.

ستيفان رولاند

فستان زفاف Rowyn

نختتم مختاراتنا من فساتين زفاف أوف وايت لعروس 2024 مع هذا الفستان الساتان بالطابع الكلاسيكي الراقي مع قصة جذابة لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وهو من ماركة Rowyn.

طالعي أبرز صيحات فساتين زفاف من أسبوع باريس للموضة 2024

Rowyn

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف