أجمل موديلات فساتين زفاف من وحي النجمات لتبدي مثل أميرات القصص الخيالية

تحلم كل عروس بيومها الكبير الذي تطل فيه بالأبيض، وحتى تبدو اطلالتك ساحرة واستثنائية، عليك باختيار فستان زفاف فخم ولافت للأنظار مثل فساتين أميرات ديزني، ويمكن أن تستلهمي ثوبك من الفساتين التي اعتمدتها النجمات والتي تناسب العروس.

فستان أصالة

بدت أصالة مثل العروس بهذا التصميم من توقيع المصمم رامي العلي، الفستان باللون الكريمي مزين بتطريزات دقيقة وخرز رقيق، مع تنورة واسعة من التول، ويبدو فخماً ومبهراً ليليق بذوق العروس العربية.

فستان بلقيس فتحي

تألقت بلقيس فتحي بفستان بفستان بدون أكمام بقماش التول مع قصة منفوشة منحتها اطلالة مثل العروس في يوم الزفاف، مع لمسات التطريزات بالأبيض على الصدر للمسة جذابة ولافتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

فستان نجوى كرم

أطلت نجوى كرم بفستان ساحر يناسب العروس حيث اللون الأبيض وبقصة واسعة تمنحها اطلالة استثنائية لافتة، ومزين بالريش من أسفل للمسة فاخرة.

شاهدي اطلالتان متشابهتان لأنغام وبلقيس فتحي من نفس المصمم.. أيهما الأجمل؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

فستان هيفاء وهبي

يعد الفستان الدانتيل الناعم من أبرز صيحات فساتين الزفاف التي ظهرت بقوة مؤخراً، مثل هذا الفستان الذي اختارته هيفاء وهبي بأكمام طويلة وقبة مرتفعة وتصميم قصير، وهو مناسب لحفلات الزفاف الصغيرة أو عقد القران.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

فستان نور الغندور

لازلنا نتذكر هذه الإطلالة الأخاذة التي اعتمدتها نور الغندور في حفل Joy Awards 2024، بالفستان الأبيض الكورسيه مع كشاكش على الخصر وقصة ذيل السمكة، والذي نجده مثالياً للعروس.

فستان سيرين عبد النور

للعروس التي تميل للبساطة والنعومة في يوم الزفاف، وخاصةً إذا كان الحفل بمكان مفتوح، يمكن أن تستلهم اطلالتها من فستان سيرين عبد النور الأبيض القصير والمزين بوردة كبيرة من الأمام.

ما رأيك بتعلم كيف تحصلين على مكياج سيرين عبد النور المفضل؟

فستان نوال الزغبي

نختتم مختاراتنا مع هذا الفستان الفخم والأنثوي الذي ارتدته نوال الزغبي بقصة حورية البحر التي تبرز انحناءات الجسم، وهو فستان نيود مزين بالورود البيضاء البارزة في مختلف أنحاءه من توقيع صادق ماجد.

طالعي موديلات فساتين خطوبة ذهبي من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف