موديلات فساتين زفاف فضي 2023 من وحي النجمات

أصبح هناك العديد من الخيارات لفساتين الزفاف من حيث الموديلات والالوان، ولم يعد يقتصر على الفستان الابيض، ولأن اللون الفضي من أبرز الوان فساتين الزفاف الرائجة، والتي تمنح العروس اطلالة فخمة ومبهرة، فسوف نطلعك على موديلات فساتين زفاف فضي 2023 من وحي النجمات.

فساتين سيرين عبد النور 

ظهرت سيرين عبد النور بفستان فضي فخم ومرصع بالكامل بحمالات رفيعة وقصة عمودية، وهو مثالي لعروس تبحث عن تصميم يجمع بين الفخامة والبساطة، كما أن الفساتين بالقصة العمودية تكسب العروس طولا ورشاقة.


أيضا اعتمدت سيرين فستان اخر وردي فاتح مرصع باللون الفضي بتصميم جريء بالحمالة الواحدة والشق الامامي الطويل.


فستان هيفاء وهبي 

اختارت هيفاء وهبي فستان فضي مفعم بالانوثة مزود بالدرابيه على الخصر الذي يخفي بروز البطن، مع صيحة الاوف شولدر بالاكمام الطويلة، وتميز بتصميمه الانثوي.

لإكمال إطلالتكِ في يوم الزفاف مكياج عروس فخم بأنامل خبراء التجميل العرب 


فستان نوال الزغبي

اعجبنا فستان نوال الزغبي الفضي الناعم بالتصميم البسيط والقصة العمودية، فهو مثالي لعروس تبحث عن تصميم لحفل زفاف صغير وتميل للتصاميم الرقيقة دون تطريزات او تفاصيل كثيرة.


فستان بلقيس فتحي

تألقت بلقيس فتحي بفستان سهرة فخم مرصع بالفضي وحبات اللؤلؤ وبقصة ضيقة تبرز انحناءات الجسم، وهو بأكمام طويلة وقبة مرتفعة، ويناسب العروس التي تملك قواما ممشوقا.


فستان نادين نسيب نجيم 

تصميم جريء ولافت للأنظار اعتمدته نادين نسيب نجيم وفستان فضي قصير بأكمام طويلة ومزين بالشراشيب لعروس تبحث عن اطلالة عصرية ومواكبة لاخر صيحات الموضة.


أصبح أمامك العديد من الخيارات وموديلات فساتين زفاف فضي 2023 لتستوحيها من النجمات وتجدي ثوب احلامك.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين زفاف من وحي نوال الزغبي

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف