لعروس العيد استوحي من فساتين زفاف نادين نجيم في مسلسلات رمضان

تألقت النجمة اللبنانية نادين نجيم بفساتين زفاف عديدة منوعة وفخمة بتصاميمها وتكاليفها في مسلسلات رمضان على مدى سنوات طوال، ولعروس العيد يمكن أن تستوحي من فساتين زفاف نادين فستانها ليومها المميز.

فساتين زفاف نادين نجيم:

في الحلقة الأخيرة من مسلسل "وأخيراً" الذي عرض في رمضان 2023، تألقت نادين بفستان زفاف غير تقليدي تميّز باللون الزهري من Zara، ويبلغ سعره 50 دولار فقط. كما يتّسم بقصّته المستقيمة والورود على شكل طيّات التي زيّنت القسم العلوي منه. 

وتألقت نادين في مسلسل "خمس ونص" الرمضاني في العام 2019، بفستان أبيض فاخر من زهير مراد  تميّز بقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر والتطريزات المزخرفة بالحبيبات البرّاقة، كما أرفق معه ذيل طويل وضخم. 

وكانت نادين قد اختارت في السابق فستان زفاف ملفت في مسلسل "طريق" في رمضان 2018، حيث تميز فستانها بأنه مكشوف الأكمام من Aden Fashion، واتّسم ببساطته ممّا تناسب مع شخصيّة "أميرة" في مسلسل طريق، مع لمسات من الدانتيل أضافت إلى التصميم جرعة من الجاذبية. 

أما في مسلسل "الهيبة" بموسمه الأولّ في العام 2017، أطلّت نادين نجيم بفستان زفاف قصير من Maison Lesley، تميّز بأكمامه الشفّافة وتميز بنعومة تصميمه الذي أضفى عليها لمساته المشعة أنوثة وأناقة.

وبصورة أخرى لها نشرتها على انستقرام، بدت نادين في مسلسل "الهيبة" بإطلالة جمالية ناعمة الى جانب فستانها يمكن أن تستوحي منها عروس العيد اطلالتها.

وفي مسلسل "نص يوم" الذي عؤض في رمضان عام 2016، اعتمدت نادين فستان زفاف من الدانتيل المبطّن ناعم التصميم وضيق لاقى عليها كثيراً وبرز رشاقتها ونحافة خصرها.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف