موديلات فساتين زفاف من وحي نوال الزغبي

بين الحين والآخر، تحرص نوال الزغبي على اختيار فساتين باللون الأبيض تحاكي اطلالة العروس في يوم الزفاف، والتي يمكن أن تلهم الفتاة التي تبحث عن ثوب أخاذ في ليلة العمر. طالعي اجمل موديلات فساتين زفاف من وحي نوال الزغبي بتصاميم مختلفة حسب ذوقك وشكل جسمك.

فستان زفاف اوف شولدر

في احدث اطلالاتها، اختارت نوال الزغبي فستان اوف شولدر بحمالات مرصعة وتنسدل منه اكمام متناهية الطول، وهو بقصة تبرز انحناءات الجسم وتتسع من اسفل، وزاد سحراً بالتطريزات البراقة المرصع بها على الصدر.

فستان زفاف بتنورة إضافية

لفتت نوال الزغبي الأنظار بهذا الفستان الأخاذ بصيحة التنورة الإضافية والمرصع بتطريزات فضية براقة، مع الكشاكش على الخصر، وجمع بين الفخامة والأنوثة.

طقم للعروس

بدلاً من فستان الزفاف، يمكن للعروس اختيار طقم زفاف فخم وأنيق اذا كان الحفل صغيراً، مثل هذه الاطلالة التي ظهرت بها نوال الزغبي بالبنطال البراق والتوب القصير بقبة القلب مع سترة طويلة شفافة.

تابعي المزيد من موديلات جمبسوت لعروس 2022

فستان الزفاف المنفوش

بإطلالة مثل اميرات ديزني، تألقت نوال الزغبي بفستان ابيض منفوش بأكمام طويلة وقبة V، والتنورة بشق جانبي طويل لتواكب آخر صيحات الموضة.

فستان زفاف ناعم

اختارت نوال الزغبي هذا الفستان الأبيض الناعم بقبة القلب والقصة البسيطة التي تتسع من اسفل مع شق جانبي طويل، وهو مثالي لعروس رقيقة ورومانسية.

فستان زفاف بقبة مرتفعة

للعروس التي تبحث عن اطلالة محتشمة، يمكنها اختيار فستان زفاف بقبة مرتفعة مثل هذا التصاميم الذي اعتمدته نوال الزغبي، وهو بأكمام مرصعة بالكامل، ويمكن إضافة بطانة داخلية للاكمام حتى لا يبدو كاشفاً للجسم ويناسب المحجبات.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نوال الزغبي بين الغرة القصيرة والطويلة

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف