فساتين زفاف تخفي عيوب الجسم موضة ربيع 2023

احتوت مجموعات ربيع 2023 للأزياء الجاهزة على باقة واسعة من الفساتين البيضاء المناسبة للزفاف، جمعنا لكِ أجملها ونخبرك بنصائح لإختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

فساتين زفاف تزيد الطول

اختاري الفساتين المصممه بقصة مستقيمة والتي توحي أن من ترتديها أكثر طولًا كما في الموديل الطويل المزدان بتطريز أسود على أحد الكتفين وجهة واحدة من الخصر من توقيع ماركة Bibhu Mohapatra، نرشح لكِ أيضًا الفستان الـ Mermaid السادة المصمم من دون أكمام من مجموعة ماركة ماكس مارا Max Mara.

 

فساتين زفاف تخفي الكرش

تبني موضة الفساتين المزينة بكشاكش أو المصممه بتوب منتفخ لتخفي الكرش، تجدين موديل كريمي مصمم من الساتان ومن دون أكمام ومميز بفتحة الصدر الـ Heart Neck ومزود بذيل طويل لدى ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras.
نرشح لكِ أيضًا الفساتين البيضاء المصممة بخصر عالي كما في الموديل الموقع من دار كريستيان ديور Christian Dior والذي صُمم بفتحة صدر مربعة ومن دون أكمام وتنورة مكسره.

 

فساتين زفاف تخفي الأرداف

وجهي إختيارك نحو الفساتين المنفوشة اذا كنتِ تبحثين عن موديل يخفي الأرداف الممتلئة، وجدنا لدى ماركة إرديم Erdem فستان أبيض مطبع بالأسود ومصمم بفتحة صدر Heart Neck.
شاهدي أيضًا الفستان المغطى بالتول المطرز بالورود الصفراء والمصمم بأكمام طويلة منتفخة من توقيع ماركة مونيك لولييه Monique Ihuillier.
 

فساتين زفاف للجسم النحيف

انتشرت موضة فساتين الزفاف المزينة بالكشاكش هذا العام وهى من القطع المناسبة للعروس النحيفة، رصدنا لدى ماركة مولي جودارد Molly Goddard فستان طويل A Line مغطى بالكامل بالكشاكش، كما أعجبنا الفستان الأبيض القصير الذي يغطي الركبة والمصمم بياقة عالية من مجموعة ماركة روشاس Rochas.

اذا كنت من النساء صاحبات الجسم النحيف ما رأيك بتنسيق عبايات خروج  موضة 2023

فساتين زفاف تنحف الصدر

تعتبر الفساتين المصممه بفتحة صدر V Neck من أبرز القطع التي نرشحها للعروس التي تبحث عن فستان ينحف منطقة الصدر، وقدمت ماركة مونيك لولييه Monique Ihuillier فستان رائع منفوش تميز بالورود الصغيرة المطرزة.
نرشح لكِ أيضًا الفستان الأبيض مستقيم القصة طويل الأكمام المزين بتطريز فضي ومصمم بياقةV Neck من توقيع ماركة جيني Genny.
اذا أعجبك هذا المقال، اقرئي أيضًا خدع بسيطة تخفي الكرش للعروس بفساتين الخطوبة.

لإكمال إطلالتكِ يوم الزفاف يمكنكِ الإطلاع على أطقم مجوهرات عروس فاخرة من وحي النجمات
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف