أحدث موديلات فساتين زفاف ربيعية لعروس 2023

حينما تبحثين عن فستان الزفاف، فيجب عليك مراعاة مجموعة من الأمور الهامة لاختيار الموديل الأنسب، ومنها موسم حفل الزفاف، حيث يختلف الفستان الأنسب للخريف والشتاء، عن الفستان المناسب لعروس الربيع والصيف، ولأننا نقترب من موسم الربيع، فسوف نطلعك على احدث موديلات فساتين زفاف ربيعية لعروس 2023.

ما هو فستان الزفاف الأنسب لموسم الربيع؟

الصورة من موقع مونيك لولييه

عند اختيار فستان زفاف لموسم الربيع، فعليك البحث أولا عن تصميم مزين بالورود، سواء تطريزات الورود البيضاء أو الملونة، وكذلك الفساتين المزينة بالورود البارزة، كما يمكن أن يكون الفستان مزين بالفراشات أو بأكمام تبدو مثل الفراشة ليمنحك اطلالة نابضة بالحيوية.

فساتين زفاف تناسب عروس الربيع

الصورة من موقع زهير مراد

ستجدي مجموعة من اجمل موديلات فساتين زفاف ربيعية لعروس 2023، والتي تتزين بالورود مع تصاميم عصرية ونابضة بالحياة هي الأنسب لهذا الموسم.
قدمت ماركة مونيك لولييه أكثر من ثوب زفاف بتصاميم مختلفة ومزينة بالورود، وخاصةً تطريزات الورود الملونة التي تكسر الطابع التقليدي لفستان العرس، وهي مثالية لحفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة وعلى الشواطئ.
وقدم المصمم زهير مراد فستان زفاف منفوش ومزين بتطريزات الورود البيضاء الناعمة، ومع ذلك، يبدو التصميم فخماً للعروس التي تبحث عن اطلالة مثل أميرات ديزني.

ما رأيك بمشاهدة فساتين زفاف مستوحاة من أميرات ديزني

كما برزت بعض موديلات فساتين زفاف ربيعية مزينة بتطريزات الورود البيضاء من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، والتي تميزت بالقصة الـA Line.

ايلي صعب - الصورة من موقع IMAXree

واعجبتنا أحدث موديلات فساتين زفاف ايلي صعب، فهي الأمثل لعروس الربيع، حيث تزينت بتطريزات الورود والورود البارزة على قماش الستان لإطلالة رومانسية جذابة.
ويمكن لعروس الربيع أن تختار فستان بتصميم قصير وبسيط، مع تطريزات مستوحاة من الطبيعة مثل فستان شانيل المزين بتطريزات الطيور.

لإكمال إطلالتكِ يوم العرس يمكنك تطبيق مكياج عروس 2023 وردي لإطلالة ناعمة

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف