تنسيقات أزياء حمراء موضة ربيع 2023 ليوم الحب

  • احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2023 على تشكيلة واسعة من الملابس الحمراء التي يوجد بينها قطع مناسبة لإطلالة يوم الحب، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة.

    الجمبسوت الأحمر ليوم الحب

    تأنقي بأجمل قطع الجمبسوت خلال سهرة يوم الحب واختاري من مجموعات ربيع 2023 للأزياء الجاهزة الموديل المناسب لذوقك وشكل جسمك، قدمت ماركة تمبرلي لندن Temperley London جمبسوت أحمر واصح مصمم بنصف أكمام ومكسو بالترتر اللامع الذي حوله إلى قطعة مسائية مميزة، جربي تنسيقه مع صندال أسود بكعب رفيع طويل واحملي كلاتش أسود مزين بقفل ذهبي أو حقيبة كتف سوداء صغيرة شرط أن تكون سادة حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة.
    قدمت ماركة Adeam جمبسوت عالي الخصر منسدل الأكمام مزود بتنورة خلفية قصيرة، ارتديه مع حذاء زهري وحقيبة من نفس اللون.

    فساتين حمراء لإطلالة يوم الحب

    تنوعت موديلات الفساتين الحمراء التي قدمت ضمن مجموعات ربيع 2023، بعض الفساتين يمكنك التأنق بها على مدار اليوم كما في التصميم الجلد الذي يغطي الركبة والمصمم من دون أكمام من توقيع ماركة كلوي Chloe، ارتديه مع حذاء أسود وحقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي طويل واكملي أناقتك بمعطف أسود طويل.
    ظهرت عارضة ماركة Colville فستان أحمر Midi طويل الأكمام مصمم بياقة V Neck، لائميه مع صندال Mule أسود واحملي حقيبة Tote سوداء.

    بدلات موضة 2023 ليوم الحب

    احصلي على إطلالة أنيقة اذا كنتِ مدعوة لعشاء فاخر في يوم الحب وتبني موضة البدلات الحمراء التي اكتظت بها مجموعات الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية، أدرجت ماركة تمبرلي لندن Temperley London بدلة فخمة مؤلفة من سترة طويلة أشبه بالمعطف وبنطال Flare عالي الخصر منسقة مع قميص أحمر مزود برباط يلف العنق وصندال أسود بكعب عالي.
    قدمت ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst بدلة حمراء سادة مصممة بياقات عريضة ومزودة بجيبين على الجهتين ومنسقة مع توب من نفس لونها، لتكملي هذه الطلة انتعلي حذاء Pointed باللون الأسود واحملي كلاتش ذهبي صغير.

    بعد الأطلاع على أزياء باللون الأحمر يمكنك تطبيق مكياج يليق بالفستان الأحمر من وحي النجمات ليوم الحب

    البليزر والمعطف الأحمر ليوم الحب

    سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo

    يؤمن لكِ البليزر إطلالة أنيقة ومميزة خلال سهرة يوم الحب، تجدين تصميم لدى ماركة سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo ارتدته العارضة كالفستان القصير ونسقته مع كولون وحذاء وحقيبة صغيرة من نفس لونه.

    نصائح إختيار الملابس الحمراء المناسبة للون البشرة 

    - اختاري الملابس والفساتين المصممة باللون الأحمر المائل للبرتقالي أو المرجان اذا كنتِ تملكين بشرة سمراء أو حنطية.
    - صاحبات البشرة البيضاء ننصحهن بإعتماد الملابس المصممة بدرجات الأحمر المائل إلىالبرغندي والمارون وجميع النغمات التي يدخل في تكوينها الزهري.
    - اذا كنتِ تملكين بشرة محايدة لا هى ناصعة البيضاء أو سمراء، نرشح لكِ الظلال التي يدخل في تكوينها الأزرق والأحمر الساطع.
    بعد أن تعرفت إلى أجمل تنسيقات أزياء حمراء موضة ربيع 2023، ننصحك بالتعرف إلى فساتين حمراء ليوم الحب من أزياء ما قبل خريف 2023.
    الصورمن موقع IMAXtree

    أضف تعليقا