ملابس باللون الأحمر موضة خريف 2020 وطرق تنسيقها

  • يعتبر اللون الأحمر من الإتجاهات الدارجه في خريف وشتاء 2020 - 2021 حيث احتلت منصات عروض الأزياء الجاهزة وقُدمت به معاطف شتوية أنيقة وفساتين خلابة، طالعي مختاراتنا لكِ واستوحي تنسيقات رائعة لتجددي ستايلك للموسم القادم.

    اقرئي أيضا : للسمراوات.. نصائح لتنسيق الملابس باللون الأحمر موضة خريف 2017

     

     

    معاطف باللون الأحمر من مجموعات 2020

     

    شكلت المعاطف الحمراء جانب كبير من مجموعات خريف 2020 وقدمت بخامات منوعة وقصات عصرية أنيقة قادرة على نقل اطلالتك على مدار اليوم إلى مستوى آخر من الفخامة والجاذبية.


    قدمت ماركة لونشان Longchamp واحد من أجمل الموديلات مصمم من الجلد اللامع ومزين على الجانبين بأزرار سوداء وياقات عريضة من الفرو، قطعة مسائية بإمتياز نسقيها مع فستان أسود قصير وبوت أحمر طويل وزيني الخصر بحزام أسود عريض.


    الفساتين المصممة على طراز المعطف الطويل كانت حاضرة لدى إيلي صعب Elie Saab وتميزت بقصاتها الواسعة وطولها الذي يتخطى منتصف الساق والأحزمة التي تحدد الخصر، موديل أنيق ذكرنا باللوكات الملكية الفخمة للأميرات والدوقات.

     

     

     

    فساتين حمراء موضة 2020 لإطلالة جذابة

     


    للفستان الأحمر سحر خاص لا تستطيع أي امرأة مقاومته وهو لون يعبر عن الجرأة والقوة والحب، في عروض الأزياء الجاهزة فضل كبار المصممون تقديمه بقصات مستقيمة تبرز منحنيات الجسم وتجمله وتطيله، أحببنا الفستان طويل الكمين متوسط الطول المصمم بأكتاف بارزة من توقيع Bibhu Mohapatra والفستان المشقوق من الأمام والمزود بكاب قصير من مجموعة دار جيفنشي Givenchy.


    بالحديث عن الفساتين المزينة بالكابات لا بد أن نشير إلى أنها من أبرز صيحات هذا الخريف، رصدنا تصميمات بقصات إنسيابية طويلة تألقت بها عارضات Rodarte نُسقت مع صنادل من نفس طبعة ولون الفستان.

     

     

     

    بدلات حمراء من مجموعات خريف 2020

     

    تعتبر البدلات قطع أساسية في خزانة فصلي الخريف والشتاء، اتسمت بدلات 2020 بالقصات الواسعة التي تخدم كافة الأذواق وأشكال القامات، ظهرت عارضات ألتوزارا Altuzarra بموديلات مؤلفة من بناطيل واسعة وسترات قصيرة، فيما تألقت عارضات إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino ببدلات مخمل مصممة ببناطيل مستقيمة القصة وجاكيتات مزينة بأزرار على الجهتين.

     

     

    أضف تعليقا