أزياء بالاحمر موضة ما قبل خريف 2019 لإطلالة رأس السنة

  • خصصت دور الأزياء العالمية جانب من مجموعاتها التحضيرية لموسم ما قبل خريف 2019 للون الأحمر الجرئ، والذي تبرز أهميته هذه الأيام خلال موسم الأعياد، شاهدي مختاراتنا لكِ من أحدث الموديلات وأستوحي طرق تنسيقها لإطلالة رأس السنة.

    - نسقي البنطال الواسع عالي الخصر مع بلوزة بيضاء حريرية مطبعة من وحي عارضة بربري Burberry وأكملي اللوك بمعطف فرو بلون الكاميل أو الباج الفاتح.

     


     

    Burberry

     

    - أعتمدي بلوزة حمراء مصممة بكشاكش ولائميها مع بنطال أسود عالي الخصر وتممي أناقتك بإنتعال بوط قصير Ankle boots وحمل كلاتش أخضر على غرار عارضة بالمان Balmain.

    - في حال كنتِ لا تستغنين عن إطلالتك الشرقية في الأعياد، فيمكنك اللجوء إلى الفساتين المستوحاة من القفطان مثل التصميم الذي رصدناه لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وننصحك بتزيين إطلالتك بحذاء وكلاتش باللون الذهبي البراق.

    - المحجبات سيجدن الكثير من الخيارات ضمن المجموعة التي جلبناها اليوم، وأبرزها الفساتين المحتشمة لدى فالنتينو Valentino وريم عكرا Reem Acra، نسقيها في النهار مع معاطف سوداء لمزيد من الدفء.

     


     

    Valentino

     

    - برزت هذا الشتاء صيحة اللون الأبيض ويمكن أن تعتمديها في رأس السنة على هيئة أكسسوارات تزيني بها إطلالتك الحمراء، فأرتدي فستان أحمر Midi ونسقيه مع بوط أبيض طويل على طريقة عارضة كالفن كلاين Calvin Klein، أو لائمي الكنزة الصوف الحمراء مع تنورة دانتيل مثل عارضة دار كلوي Chloé.

    أضف تعليقا