أزياء باللون الكاكي موضة ما قبل خريف 2018 وطرق تنسيقها

تصدرت مجددًا صيحة اللون الكاكي مشهد الموضة، فوظفته ماركات شهيرة في خدمة تصاميمها التي قدمتها ضمن مجموعات ما قبل خريف 2018.

(الجميلة) ترصد لكِ أحدث الموديلات لتختاري منها ما يحاكي ذوقك مع نصائح لتنسيقها لإطلالة أنيقة الموسم القادم.

- السترة الكاكي بكافة موديلاتها وسيلتك لإطلالة شبابية على الموضة، أختاري قصتها التي تناسب جسمك، فألجئي إلى الجاكيتات القصيرة مثل تلك الموقعة من باربارا بوي Barbara Bui اذا كنتِ قصيرة القامة وتفاديها اذا كان قوامك كمثري الشكل.

 


 

Barbara Bui

 

- أعتمدي جاكيت كاكي Oversized وزينيه بحقيبة الخصر الرائجة Belt bag، ونسقي معهما تنورة واسعة مطبعة على غرار عارضة انطونيو ماراس Antonio Marras، هذا الستايل سيضمن لكِ إخفاء بروز البطن.

- الكاكي والبرغندي بكل تدرجاته مزيج متناغم، من وحي عارضة ماركة بلومارين Blumarine نسقي سترة كاكي منفوخة Puffer Jacket مع تنورة برغندية اللون High Low، وأنتعلي بوط بنفس لون التنورة.

- لاتزال البناطيل الكاكي متربعة على عرش الموضة، أختاري الموديل عالي الخصر من مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini لتزيدي من طول قامتك، أما التصميم القصير من تصميم Dsquared2 فنرشحه لممشوقات القامة.

 


 

Dsquared2

 

- نسقي البونشو أو الكاب الطويل مع كنزة طويلة على طريقة عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti لتظهري بقوام أكثر إمتلاءًا اذا كنتِ نحيلة القوام.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة