إطلالات محجبات باللون الأحمر ليوم الحب من الفاشينيستا

تفردي بأسلوبك وعبري عن أنوثتك في يوم الحب واكتشفي طرق لتنسيق اللون الأحمر مع الحجاب من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.

بدلات حمراء ليوم الحب من الفاشينيستا

شاهدنا البدلات الحمراء بأكثر من موديل في حسابات الفاشينيستا على انستقرام وهى من الستايلات الأنيقة التي يمكن أن تكون خيارًا رائعًا لسهرة عيد الحب، اختارت الفاشينيستا المحجبة سهى البدلات المستوحاة من ستايل السبعينيات والتي تتميز بالبناطيل الـ Flared ونسقتها مع توب بياقة عالية وسكارف منقوش وصندال أسود وفي إطلالة أخرى مع قميص أبيض وطرحة قطنية سوداء وتممت اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأسود.

 


 

معاطف بدرجات الأحمر من وحى المؤثرات

ليس هناك أفخم من المعطف لتزيني إطلالتك في يوم الحب، اختارت مؤثرة الموضة لولوه الخطاف معطف ماكسي باللون الأحمر نسقته مع قميص أبيض وبنطال جلد أسود وفيست أبيض في أسود بطبعةHoundstooth، زيني هذه الطلة على طريقتها مع بوت أسود Ankle وحقيبة حمراء.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي ارتدي المعطف الأحمر الطويل مع بلوزة من اللون نفسه وبنطال أسود وأكملي الطلة ببوت وتوربان باللون الأسود.

 

الستايل الرياضي لطلعات نهار يوم الحب

اذا كنتِ تخططين لطلعة نهارية ننصحك بإعتماد الستايل الرياضي الرائج بقوة هذا الموسم، استوحي من إطلالة الفاشينيستا سهى التي نسقت السويت شيرت الأحمر المطبع بالأبيض مع بنطال أسود وبوت من نفس لونه وسكارف أبيض.
جربي أيضًا تنسيق السويت شيرت الأحمر الـ Oversize مع بنطال جينز أبيض Flared وأعتمري سكارف أحمر وأكملي هذا اللوك الجرئ والمميز بسنيكرز بيضاء.

اقرئي أيضا : ملابس محجبات باللون الأحمر من وحي الفاشينيستا ليوم الحب

 

الفستان والعباية الحمراء لإطلالة يوم الحب

يؤمن لكِ الفستان الأحمر إطلالة خاطفة للأنظار في المساء، اعتمدي فستان مستقيم القصة غير ملاصق للقامة ولائميه مع طرحة من اللون عينه على غرار مؤثرة الموضة المحجبة فاطمة حسام واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأسود.
من وحي إطلالات الفاشينيستا خوله المراغي تألقي بالعباية الحمراء المطرزة بالذهبي ونسقيها مع فستان وطرحة حمراء وانتعلي صندال باللون الذهبي.

اقرئي أيضا : ملابس محجبات باللون الأحمر من وحي الفاشينيستا ليوم الحب

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات