الأزياء اللبنانية نجمة اليوم الأول من أسبوع باريس للكوتور

كالعادة حافظت دور الأزياء اللبنانية على حضورها منذ اليوم الأول لأسبوع باريس للهوت كوتور، وجاءت مجموعات ربيع وصيف 2023 لتثبت من جديد أن الإبداعات اللبنانية لا تنضب بل تنافس أعرق الدور الفرنسية وبقوة.
خلال اليوم الأول انتظرنا عروض جورج حبيقة وميزون ربيع كيروز بكل شغف وجمعنا عدد من الصور التي تعتبر من وجهة نظرنا الأجمل، شاهديها وتعرفي عن كثب على أحدث صيحات الموضة العالمية.

مجموعة جورج حبيقة تحتفل بالعائلة والأصدقاء

Georges Hobeika

في عرض تميز بالفخامة كشف المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeikaعن مجموعته الجديدة "Small Talks" والتي تحتفي بالعلاقات مع العائلة والأصدقاء حيث استقبلت منصة عرض Palais de Chaillot عدد من المشاهير ونجمات الإعلام اللواتي تألقن بأجمل فساتين المبدع اللبناني.
كانت الفاشينيستا جيسيكا قهواتي من بين العارضات وتألقت بفستان أزرق رويال من الساتان تميز بالتنورة المنفوشة والقبة الديكولتيه والكاب الطويل المحبوك بالتطريز الذهبي والأزرق.
لفتتنا أيضًا إطلالة الإعلامية ديالا مكي والتي خطفت الأنظار بفستانها الفضي الطويل منسدل الأكتاف والمزين بشق طويل مع تطريزات عامودية تغطي التنورة مستقيمة القصة، أحببنا تنسيقه مع الصندال الـ Platform الفضي.
وقعنا في عشق الفستان الزهري مستقيم القصة والمصمم بأكمام طويلة تصل إلى حافة الفستان والمزدانه بالترتر والريش الناعم وأعجبنا تنسيقه مع الحذاء المميز بالمقدمة المربعة والسوار الذي يلف الكاحل.
كانت بدلات الكوتور الفاخرة حاضرة في هذه المجموعة المميزة وأتت بأكتاف عريضة وياقة V Neck وزينت بتطريزات فائقة الدقة من الترتر والريش.

مجموعة ميزون ربيع كيروز للمرأة الفطنة

Maison Rabih Kayrouz

أقام ربيع كيروزMaison Rabih Kayrouz عرضه للأزياء الراقية في شقة باريسية تطل على حديقة شتوية لمنح جمهوره فرصة التعرف على مجموعة ربيع 2023 بدقة وعن قرب.
المجموعة المهداة للمرأة الفطنة والمرهفة لا علاقة لها بالاتجاهات الرائجة بل أتت لتحاكي ذوق المرأة العملية ابنة هذا العصر حيث تمحورت حول الـ draping والنتيجة تشكيلة من البلوزات المزينة بثنيات ناعمة ومنسقة مع تنانير من نفس اللون مزينة بطبعات شديدة البساطة.
لفتتنا البدلات الملونة المصممه بجاكيتات قصيرة ومتوسطة الطول مزينة بياقات عريضة، كما أعجبتنا المعاطف والبدلات المخططة، واللون الأصفر الزاهي الذي تشكلت منه إطلالة كاملة.
حظيت الفساتين السوداء بحضور لافت ضمن هذه المجموعة الراقية وتميزت بنعومة القصات وخلوها من التطريز وزين بعضها بشق جانبي طويل يكشف الركبة.
 

الصور من موقع IMAXtree
اقرئي أيضا : أبرز عروض اليوم الأول من أسبوع باريس للهوت كوتور

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة