الفستان الأسود نجم أسبوع باريس للهوت كوتور 2022

لم يغب الفستان الأسود عن منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور موسم خريف وشتاء 2022 - 2023، وحرصت كبريات دور الأزياء العالمية على إبتكار باقة فريدة تميزت بالخامات الفاخرة والتطريزات فائقة الدقة.
كوني السباقة في مشاهدة أحدث الموديلات وأستوحي منها ما يعزز أناقتك خلال مناسبات الخريف المقبل.

فساتين سوداء طويلة الأكمام

خصصت دور الأزياء العالمية قسم كبير من مجموعاتها للفساتين السوداء طويلة الأكمام والمميزة بقصاتها الساترة، من جهتنا أحببنا الفساتين التي حملت توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior لا سيما الفستان الـ A Line ذي الياقة العالية المطرزة بالذهبي والفستان المطرز بالأبيض حول الياقة والخصر وإحدى جانبي التصميم.
خطف أنظارنا أيضا الفستان المغلف بالترتر ذي الأكتاف العريضة من مجموعة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier والمصمم بتنورة مستقيمة القصة.

فساتين كوتور سوداء A Line

شقت فساتين الكوتور السوداء بقصة A Line طريقها إلى منصات عروض أسبوع باريس، قدمت ماركة أرماني بريفيه Armani Privé فستان طبقات مزين بالكشاكش ومميز بأكمامه المنتفخه.
نرشح لكِ أيضًا الفستان التويد المصمم من دون أكمام وملفوف بالشيفون الناعم من توقيع دار شانيل Chanel.

فساتين قصيرة هوت كوتور

بخلاف فساتين السهرة الطويلة سجلت الموديلات القصيرة حضور لافت على مدرجات عروض الهوت كوتور، أدرجت ماركة رولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp فستان مكشكش طويل الأكمام، فيما ظهرت عارضة ماركة Schiaparelli بفستان مصمم على طراز السترة الطويلة مزدان بتطريز ذهبي ومنسق مع حذاء أسود.

فساتين سوداء مطرزة 

لا يمكن تصور مجموعات الهوت كوتور من دون تطريز، قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان مطرز بالفضي ومزود بكاب منبثق عن الأكمام مزدان بالريش، فيما تألقت عارضة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier بفستان مخمل بياقة عالية مطرز بالترتر الفضي على الجانبين.

فساتين كوتور Mermaid

حافظت فساتين حورية البحر Mermaid dresses على مكانها على منصات عروض أسبوع باريس، قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان سادة منسدل الأكمام، كما أعجبنا الفستان المزود بكاب قصير منتفخ من مجموعة ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz.

اقرئي أيضا : الفستان الأسود.. موضة تتجدد بتعاقب المواسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة