5 حيل موضة تخفي عيوب القوام الكمثري

  • هناك عدد من صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2023 تناسب صاحبات القوام الكمثرى ونستعرضها لكِ في صور لنساعدك في إنتقاء الموديلات التي تواكبي بها أحدث الإتجاهات ولكن بما يناسب شكل جسمك.

    1- الفساتين الـ A Line تناسب القوام الكمثرى

    تتميز الفساتين الـ A Line بقصاتها التي تتسع تدريجيا وصولًا إلى الحافة ما يرشحها لتكون قطعة مناسبة لصاحبات القوام الكمثرى واللواتي يرغبن في إخفاء منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة، اختاري موديل بأكمام منتفخة لتزيدي عرض الكتفين النحيلين ولتجذبي النظر إلى الجزء النحيف من جسمك، تجدين فستان أخضر متوسط الطول لدى ماركة Cecilie Bahnsen، كما أعجبنا الفستان الطويل المطبع من مجموعة ماركة Zimmermann والفستان الفوشيا المصمم بستايل المعطف من توقيع ريتشارد كوين Richard Quinn.

    2- التنانير والبناطيل الواسعة للقوام الكمثرى

    انتشرت هذا الشتاء موضة التنانير والبناطيل الواسعة مما يصب في صالح صاحبات القوام الكمثرى واللواتي يبحثن عن القصات الواسعة التي تخفي إمتلاء الجزء السفلي من أجسامهن، وجدنا لدى ماركة Autumn Adeigbo بنطال جلد Wide Leg Pants باللون البني الرائج، نسقيه على طريقة العارضة مع بلوزة مطبعة مزينة بالكشاكش حول الصدر والأكتاف لتشتتي النظر عن الجزء الممتلئ من قامتك.
    نرشح لكِ أيضًا التنانير الـ A Line المصممة بكسرات واسعة كما في الموديل الأسود الذي ظهرت به عارضة ماركة برادا Prada، نسقيه على طريقتها مع بليزر أسود طويل عريض الأكتاف لتزيدي من عرض الجزء العلوى ليتوازن مع السفلي الممتلئ.

    3- الكاب الطويل تخفي عيوب القوام الكمثرى

    يضفي الكاب فخامة فورية على أي إطلالة سواء نهارية أو مسائية والموديلات الطويلة منه كفيلة بإخفاء جميع عيوب الجسم خاصة منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئه التي يتميز بها القوام الكمثرى، قدمت ماركة Fabiana Filippi كاب سادة High Low مصمم برقبة عالية، ننصحك بتنسيقه مع فستان مزين بطبعات ناعمة شرط أن يكون من نفس طوله وانتعلي بوت طويل بلون ينسجم مع كامل الطلة.
    أعجبنا أيضًا الكاب الأسود المزود بغطاء رأس من مجموعة ماركة تودز Tod's، نسقيه خلال النهار مع كنزة سوداء وبنطال جينز واسع الأرجل وانتعلي بوت أسود.

    4- المعاطف الطويلة الواسعة للقوام الكمثرى

    تضمن لكِ المعاطف الطويلة إطلالة راقية تخفي عيوب القوام الكمثرى خاصة اذا نجحت في إختيار الموديلات الواسعة كما في المعطف الكاكي عريض الياقات من توقيع ماركة Lemaire، لائميه مع كنزة وبنطال باللون الأسود وانتعلي بوت طويل من نفس لون المعطف.
    احرصي على أن يكون المعطف مصمم بياقات عريضة لتجذبي النظر إلى منطقة الصدر والكتف النحيفة، اختاري قطعة فخمة مغطاة بالفراء على الياقات كما في الموديل الأزرق الطويل الذي تألقت به عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، ونسقيه على طريقتها مع فستان صوف محبوك واسع باللون الأرجواني وبوت طويل وحقيبة باللون الأسود.

    5- الجاكيتات الطويلة تخفي عيوب القوام الكمثرى

    ننصحك أيضًا بإختيار الجاكيتات الطويلة التي تساعدك في إخفاء منطقة الأرداف، نرشح لكِ الجاكيت المخمل المخطط والمصمم بياقات عريضة ومزود بحزام من نفس لونه وخامته من توقيع ماركة Dorothee Schumacher وننصحك بتنسيقه مع بنطال واسع الأرجل من نفس لونه وبوت أسود برقبة قصيرة.
    عند إختيار البدلات الرسمية عليكِ أيضًا تطبيق نفس القواعد عليها، اختاري البدلة المصممة بجاكيت طويل واسع ومصممة ببنطال واسع كما في الموديل الأحمر الذي حمل توقيع ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead، نسقيه مع كنزة سوداء برقبة عالية وبوت أسود قصير.
    الصور من موقع IMAXtree

    اقرئي أيضا : 5 حيل موضة للقصيرات من وحي إطلالات الفاشينيستا

    أضف تعليقا