5 حيل موضة للقصيرات تبرز طول القامة من وحي الفاشينيستا

بحيل بسيطة يمكنك الظهور بقامة أطول، استوحي من اطلالات الفاشينيستا والستريت ستايل أبرز صيحات الملابس التي تناسب قصيرات القامة وطرق تنسيقها بكل أناقة.

 

اقرئي أيضا : 5 صيحات موضة على القصيرات تجنبها هذا الخريف
 

 

1- الملابس المخططة لقامة أكثر طولا

 

تبني موضة الملابس المخططة بشكل رأسي لتحصلي على قامة أطول مما أنت عليه، نسقي القميص المقلم مع بنطال جينز عالي الخصر ومعطف جملي فاتح يصل طوله إلى الكاحل.


جربي تنسيق القميص المخطط مع بنطال من نفس لون التقليمات، على سبيل المثال ارتدي قميص أبيض مطبع بخطوط حمراء مع بنطال أحمر عالي الخصر.


يعتبر البليزر المخطط بشكل عمودي من أبرز صيحات خريف 2020، اختاريه بطول يغطي البطن شرط إعتماد بنطال عالي الخصر.

 


2- إطلالة بلون موحد موضة تناسب القصيرات

 

تبقى موضة إعتماد توب وبنطال من نفس اللون من أبرز إتجاهات هذا الخريف، نسقي كنزه سوداء خفيفة مع بنطال جلد من اللون عينه وتممي أناقتك بالمعطف الترتان أو المزين بخطوط متقاطعة.


اذا كنتِ ترغبين في إعتماد إطلالة جريئة جربي تنسيق كنزه وبنطال باللون الأصفر الخردلي الفاتح مع بليزر طويل باللون الأرجواني الفاتح واحرصي على حمل حقيبة كتف صغيرة بطول يصل لأول الفخذ لتبرزي طولك.

 

 

 

3- البناطيل بالخصر العالي موضة 2020

 

تمسكي بصيحة البناطيل المصممة بخصر عالي لا سيما الموديلات البيج القريبة للون الجلد لأنها ستبرز طول الساقين، احرصي على إختيار البناطيل الفاتحة، لائمي البنطال الرمادي الفاتح مع قميص أبيض وبليزر قصير بطبعة المربعات، كما بإمكانك تنسيق الجينز الفاتح مستقيم القصة مع سويت سيرت رمادي وبليزر وردي بودر طويل.

 

4- الكنزات الطويلة تخفي عيوب الجسم وتطيله

 

اختاري دائمًا الكنزات الطويلة التي تغطي أول الفخذين لأنها ستخفي المناطق الممتلئة من الجسم وبالتالي ستظهرك بشكل أطول، نسقي الكنزه البيضاء مع بنطال leggings مزين بطبعة النمر صغيرة الحجم ويفضل أن تحتوي على لون الكنزه.


الجئي إلى الكنزه السوداء الطويلة لتظهرك بقامة أنحف وأطول وجربي تنسيقها مع البنطال الكاكي الضيق.


5- الجمبسوت موضة لاتنتهي تطيل الجسم

 

بخلاف اللمسة الأنثوية الأنيقة يساعد الجمبسوت في إطالة القامة ويمكن أن يخفي عيوبها إذا اخترتيه بقصة واسعة، اعتمدي جمبسوت أسود بأرجل واسعة بطول يعلو الكاحل، اختاريه من دون أكمام وياقة V Neck ولائميه مع بلوزة بيضاء مزينة برباط يزين الرقبة.


أما الجمبسوت الأبيض طويل الكمين يناسب النحيفات القصيرات، ارتديه مع بوت أبيض أو بيج فاتح وحقيبة كتف صغيرة الحجم.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة