5 حيل موضة تزيد الطول بفساتين السهرة

هناك حيل معروفة تزيد الطول ينصح بها خبراء الموضة وأغلبها يمكن أن تطبقيه بإعتماد بعض فساتين شتاء 2023 والتي قُدمت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتختاري منها ما يعزز أناقتك.

1- فساتين سهرة بخصر عالي

احتلت فساتين السهرة المصممة بخصر عالي مكانًا بارزًا ضمن مجموعات شتاء 2023 وهى من القطع المثالية لصاحبات القامة القصيرة حيث تزيد من طول الجزء السفلي من الجسم، ظهرت عارضة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان بني V Neck بخصر يبدأ من أسفل الصدر مباشرة وتنورة واسعة، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي.
أعجبنا الفستان الأرجواني السادة ذي القصة الإنسيابية من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع حذاء وحقيبة من نفس لونه أو باللون الأسود.

2- فساتين سهرة بتنورة مشقوقة

هيمنت فساتين السهرة المصممة بتنانير مشقوقة من الأمام أو على الجانب على مجموعات شتاء 2023 للأزياء الجاهزة، استعيني بها لتبدين بقامة أطول،أحببنا الفستان الأزرق الداكن المستوحى من ستايل المعطف منسدل الأكتاف والمشقوق من الأمام من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano.
لفتنا أيضًا الفستان الأزرق الداكن المصمم من دون أكمام ومزين بشق جانبي من مجموعة ماركة جوانا أورتيز Johanna Ortiz، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت طويل بني داكن.

3- فساتين سهرة بياقة V Neck

كالعادة لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة من فساتين السهرة المصممة بياقة V Neck، تبني هذه الموضة لتساعدك في إطالة القسم العلوي من الجسم خاصة منطقة الرقبة، ظهرت عارضة ماركة سان لوران Saint Laurent بفستان بني طويل مزين بثنيات في الجزء العلوي منه.
أحببنا الفستان السيمون المصمم بقصة A Line ومزين بكسرات حول الصدر من توقيع ماركة آدم ليبيس Adam Lippes.

4- فساتين داكنة مستقيمة القصة

تأتي فساتين السهرة مستقيمة القصة على أول قائمة الصيحات الرائجة والمناسبة لصاحبات القامة القصيرة،أعجبنا الفستان الأسود الطويل من ماركة فيكتور غليمود Victor Glemaudوالمنسق مع حذاء أحمر مدبب يمكنك إستبداله بموديل نيود بلون قريب للون الجلد لمزيد من الطول.
أعجبنا أيضًا الفستان الأسود الـ Mermaid طويل الأكمام من مجموعة ماركة جي ميندل J Mendel والمنسق مع قلادة ذهبية كبيرة، تممي اللوك بصندال ناعم بكعب رفيع.

5- فساتين قصيرة تزيد الطول

ليس هناك أنسب من فساتين السهرة القصيرة لتزيدي من طولك وقد امتلأت بها منصات عروض شتاء 2023، قدمت ماركة موسكينو Moschino فستان أسود مستقيم القصة مزين بأشكال الملاعق والشوك ومزين بحزام ذهبي رفيع ومنسق مع حذاء مدبب وحقيبة كتف سوداء.
لفتنا أيضًا الفستان الـ A Line القصير المطرز بخيوط ذهبية وفضية من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الذهبي.
 

 

اقرئي أيضا : فساتين سهرة مطرزة موضة شتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة