كيف ترتدين العبايات في خريف 2022 من وحي الفاشينيستا؟

هناك العديد من الإطلالات التي رأيناها على إنستقرام ويمكن أن تستوحي منها طرق إرتداء العبايات الخليجية في خريف 2022 على غرار الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة.
ألقي نظرة سريعة على الصور التي جلبناها لكِ من حساباتهن على إنستقرام وأعتمديها كدليل.

عبايات بألوان زاهية على الموضة

تجرئي واعتمدي العبايات الملونة في خريف 2022، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى نسقي العباية البرتقالية الزاهية مع فستان أبيض وطرحة سوداء، وانتعلي حذاء مدبب باللون الأبيض على أن تكون الحقيبة باللون الأسود أو بلون العباية.
أختاري عباية ساتان باللون الأرجواني الرائج ونسقيها مع فستان أسود وSlippers وحقيبة كتف من نفس لون العباية وزيني رأسك بطرحة تمزج بين درجات الأرجواني والأزرق والبني.

العبايات باللون الأبيض الكريمي

بالنظر إلى إختيارات الفاشينيستا المحجبات هذا الموسم لاحظنا تركيزهن على العبايات المميزة باللون الأبيض الكريمي، اختاري عباية مزينه بخطوط سوداء ونسقيها مع فستان طويل وصندال باللون الأسود وتممي أناقتك بطرحة زهرية بودر.
جربي تنسيق العباية الكريمي المزينة بتطريز بسيط مع فستان أبيض طويل واختاري الصندال والطرحة الشيفون باللون النيود، أما الحقيبة فيُفضل أن تكون باللون الأسود.

عبايات بألوان ترابية آخر موضة

لاحظنا سطوع نجم العبايات ترابية اللون خاصة درجات الكاكي المناسب لموسم الخريف، نسقي العباية الساتان منتفخة الأكمام مع فستان أسود واسع بياقة دائرية وحذاء وحقيبة صغيرة باللون الأسود وأعتمري طرحة من نفس لون الفستان.
تجرئي ونسقي العباية الكاكي مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وتممي اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأزرق الفاتح واختاري الطرحة بلون العباية.

العباية السوداء لا غنى عنها

تؤمن لكِ العباية السوداء إطلالة راقية على مدار اليوم، اختاريها بستايل عصري بياقات عريضة بيضاء وأزرار على الجهتين ونسقيها مع توب وبنطال من نفس لونها واعتمري طرحة سوداء وانتعلي صندال أبيض.
من وحي إطلالة الفاشينيستا فاطمة حسام نسقي العباية السوداء السادة مع طرحة وتوب باللون الأسود وأرتدي بنطال جينز أزرق Wide leg وأختاري الحقيبة والحذاء بطبعة الحمار الوحشي الرائجة.

اقرئي أيضا : عبايات موضة 2022 تخفي عيوب القوام الممتلئ

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات