كيف ترتدين العبايات الخليجية خلال نهار العمل؟

كشفت الماركات العربية عن مجموعاتها الجديدة من عبايات 2022 والتي ضمت خيارات رائعة تناسب نهار العمل، الجميلة تستعرضها لكِ وتخبرك بطرق تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

عبايات بموديل المعطف الخريفي

يبدو أن العبايات المصممه على طراز المعطف الخريفي سترافقنا هذا الموسم أيضًا بعدما أثبتت حضورها ضمن مجموعات 2022 وهى من الستايلات الرصينة المناسبة لنهار العمل، قدمت ماركة Abati Boutique عباية سوداء واسعة مبطنة باللون الفوشيا الرائج، نسقيها مع قميص أبيض وبنطال أسود واسع عالي الخصر وتممي أناقتك بطرحة وحذاء مدبب باللون الأسود.
تألقت عارضة ماركة أناتومي Anatomi بعباية زرقاء فاتحة سادة منسقه مع بنطال واسع عالي الخصر من نفس لونها وتوب أبيض، أكملي هذه الطلة الناعمة بصندال أبيض بكعب عريض طويل وحقيبة Tote من نفس لونه.

عبايات بأكمام الجرس

امنحي إطلالتك الرسمية في المكتب لمسة عصرية أنيقة وتبني موضة العبايات المصممة بأكمام الجرسBell Sleeves abayas،ظهرت عارضات ماركة موزه كولكشن Moza Collection بعبايات بيضاء وسوداء مصممه بأكمام الجرس المزينة بكسرات البليسيه والمنسقه مع بلايز وتنانير بليسيه من نفس لونها وأحذية Pointy.
أحببنا أيضًا العباية السوداء السادة من مجموعة دار سما ديزاينز Dar Sama Designs، نسقيها مع فستان وطرحة باللون الأسود وأختاري الحذاء باللون النيود أو الأخضر الزمردي الرائج.
 

عبايات سوداء لإطلالات المكتب

تمنحك العباية السوداء إطلالة تجمع بين الأناقة والفخامة، اختاريها مصممة بتفاصيل بسيطة لتتماشى مع أجواء العمل الرسمية، ظهرت عارضة ماركة وعد ديزاينز Waad Designs بعباية مخمل سوداء سادة مميزة بياقات عريضة، نسقيها مع توب وبنطال واسع وبوت من اللون نفسه وأكملي اللوك بحقيبة ترابية اللون.
لا تتردي في إعتماد العباية السوداء المزينة بتطريز بسيط من نفس لون العباية كما في الموديل الموقع من ماركة لوزان Louzan، نسقي هذا الستايل مع فستان أسود سادة وصندال نيود.

عبايات ملونة لنهار العمل

يمكن أن تكون العباية الملونة خيارًا مناسبًا في حال أختارتي الدرجة اللونية المناسبة مع تطريز بسيط أو من دونه،أعجبتنا العباية الخضراء الفاتحة المشقوقة على الجانبين من توقيع ماركة موزان Mauzan، نسقيها مع قميص وبنطال أبيض وأنتعلي حذاء مدبب بكعب قصير أختاريه أيضًا باللون الأبيض.
برزت هذا العام موضة العبايات الزرقاء الداكنة والتي تعتبر من الستايلات المناسبة للوكات المكتب، ستعجبك العباية السادة من مجموعة نور ذا ليبل Noor the Label والمنسقة مع قميص وبنطال باللون الأزرق الرويال وصندال أبيض.

اقرئي أيضا : تنسيقات عبايات خليجية ملونة موضة صيف 2022

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات