عبايات شفافة آخر موضة ونصائح لتنسيقها

لا تزال العبايات الشفافة محافظة على مكانها ضمن لائحة الصيحات الرائجة في خريف 2022 حيث تسابقت الماركات في تقديمها بموديلات فائقة الأناقة، شاهدي مختاراتنا واستوحي من العارضات طرق تنسيقها.

عبايات شفافة مزينة بالدانتيل

أولى المصممون إهتمامًا كبيرًا للعبايات الشفافة لا سيما تلك المزينة بالدانتيل الفاخر، رصدنا لدى ماركة Abati Boutique عباية سوداء مصممة بالكامل من الدانتيل نسقيها على طريقة العارضة مع فستان سادة وطرحة وحذاء مدبب باللون الأسود وتممي اللوك بحقيبة ملونة.
أحببنا أيضًا العبايات الشفافة المزدانة بالدانتيل حول الحواف من توقيع ماركة موزان Mauzan، نسقيها على طريقة العارضات مع فساتين ملونة وأنتعلي صندال شفاف.
من وحي إطلالة عارضة ماركة بلاك روز Black Rose نسقي العباية السوداء المزينة بالدانتيل على الجانبين مع فستان أبيض وصندال أسود.

عبايات شفافة مطرزة

لا غنى عن العبايات الشفافة المزادنة بالتطريز في 2022، تألقت عارضة ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection بعباية سوداء مزدانة بالتطريز الذهبي المتناثر، نسقيها على طريقتها مع فستان أسود سادة وحذاء أسود بكعب رفيع طويل لإطلالة فاخرة خلال السهرات والمناسبات.
ظهرت عارضة ماركة نور ذا ليبل Noor the Label بعباية شفافة مطرزة بالترتر الأسود، لائميها مع فستان زهري بودر وكلاتش وحذاء باللون الأسود.

عبايات شفافة سادة

برزت موضة العبايات الشفافة السادة المصممة من دون تطريز أو طبعات، أدرجت ماركة موزان Mauzan عباية سادة يصل طولها إلى الكاحل بالكاد منسقه مع فستان أبيض من نفس الطول وصندال أسود.
نرشح لكِ أيضًا العباية السادة من مجموعة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi، لائميها مع فستان أسود ميدي بياقة عالية وصندال mule أسود بكعب طويل رفيع.

اقرئي أيضا : عبايات شفافة ونصائح تنسيقها لإطلالة عيد الأضحى 2021

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات