ملابس كاجوال للشابات من مجموعات ريزورت 2023

كشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2023 والتي أكتظت بعشرات موديلات الملابس الكاجوال العصرية المناسبة لإطلالات الشابات نرصدها لكِ لعلها تكون بمثابة الدليل الذي تستوحين منه تنسيقات مميزة.

أطقم مطبعة من مجموعات الريزورت

انتشرت موضة الأطقم المطبعة بالكامل حيث سجلت حضور لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات ريزورت 2023، ظهرت عارضة ماركة Dsquared2 بإطلالة سوداء مطبعة مؤلفة من فستان ميدي بنصف أكمام وبنطال واسع الأرجل، نسقيها مع سنيكرز ملونة وحقيبة كتف سوداء.
قدمت ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney بتوب أسود مطبع بياقة عالية منسق مع بنطال مستقيم القصة من نفس اللون والطبعة، تممي هذه الطلة بحذاء أسود بستايل رجالي وحقيبة صغيرة أحمليها عبر الجسم.


 

الدنيم لا غنى عنه في خزانة الشابات

لا يمكن أن تخلو خزانة الشابات من قطع الدنيم على إختلاف موديلاتها وفي مقدمتها الجاكيت الدنيم والذي تميز بقصاته الواسعة هذا الموسم، رصدنا لدى ماركة Khaite جاكيت أزرق نسقيه مع تيشيرت أسود وبنطال واسع أسود مطبع بالأبيض وسنيكرز بيضاء.
كما أحببنا الطلة الأنثوية العصرية الرائعة التي ظهرت بها عارضة ماركةبراندون ماكسويلBrandon Maxwell حيث نسقت القميص الجينز مع التنورة الجينز البليسيه وحذاء مدبب بكعب رفيع باللون الأخضر الزمردي.

فساتين بناتية موضة ريزورت 2023

امتلأت مجموعات أزياء الريزورت بموديلات منوعة من الفساتين المناسبة للصبايا، من جهتنا أحببنا الفستان الأبيض القصير المطبع طويل الأكمام من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli نسقيه مع صندال مسطح باللون الأبيض أو الفضي.
أعجبنا أيضًا الفستان الأسود الطويل من دون أكمام من توقيع ماركة Rosetta Getty والمنسق مع قميص أبيض وصندال بلاتفورم باللون الجملي.

بلايز وقمصان كاجوال موضة 2023

 

هناك عدد من موديلات البلايز والقمصان الكاجوال المناسبة للشابات رأيناها ضمن مجموعات ريزورت 2023، قدمت ماركة أليساندرا ريتش Alessandra Rich  بلوزة Crop حمراء مطبعة طويلة الأكمام منسقه مع بنطال جينز عالي الخصر واسع الأرجل مزين بحزام جملي رفيع، أكملي هذا اللوك بسنيكرز سوداء.

اقرئي أيضا : أبرز صيحات ملابس كاجوال للشابات موضة شتاء 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة