أبرز صيحات ملابس كاجوال من مجموعات ريزورت 2021

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء العطلات (ريزورت 2021) واستطعنا من خلالها أن نستخلص موضة الموسم القادم.

 

اقرئي ايضا : موديلات ملابس كاجوال لخريف 2019

 


الجميلة تضع بين يديك أجمل موديلات ملابس كاجوال لتكتشفي منها أبرز الصيحات لتكوني السباقة في التأنق بها خلال عطلتك القادمة.

 

 

 

 

الأزياء المنقطة من مجموعات ريزورت 2021

 

 

 

 

حضرت الأزياء المطبعة بنقاط البولكا Polka dots مجددًا في مجموعات العطلات (ريزورت 2021) ووظفها كبار المصممون في خدمة تصاميمهم، قدمت ماركة بالمان Balmain فساتين قصيرة زرقاء مطبعة بنقاط بيضاء كبيرة نسقت مع قبعات وشنط بيضاء، فيما ركزت ماركة موسكينو Moschino على البدلات الملونة وقدمت موديلات مؤلفة من جاكيتات وبناطيل بألوان غير متطابقة والنتيجة لوكات صيفية مميزة ذكرتنا بصيحات السبعينات الجريئة.

 

 

 

 

فساتين طبقات تتصدر مجموعات 2021

 

سادت موضة الفساتين المصممة بتنانير على شكل طبقات، أحببنا الفستان الشيفون المورد طويل الكمين من مجموعة ماركة زيمرمان Zimmermann، كما أعجبتنا الفساتين المصممة بياقة ملتفة حول العنق من توقيع يولا جونسون Ulla Johnson.

 

 

 

 

الأبيض في كامل الطلة موضة 2021

 

تبقى موضة إعتماد اللون الأبيض في كامل الطلة متربعة على عرش الموضة العالمية، من مجموعات ريزورت 2021 أعجبتنا البدلات المميزة بالستايل الكلاسيكي من مجموعة دار شانيل Chanel والتي تألفت من جاكيت قصيرة وشورت طويل يصل إلى الركبة نسقت مع حقيبة الكتف المبطنة.

 

 

 

 

البناطيل عالية الخصر نجمة الموسم القادم

 

 

 

 

حرص المصممون على تقديم باقة منوعة من أجمل موديلات البناطيل عالية الخصر، التصميم الأجمل حمل توقيع دار شانيل Chanel والتي قدمت بناطيل جينز محددة للقامة تتسع تدريجيًا من أسفل الركبة مميزة بطبعات ناعمة على الجانبين تم تنسيقها مع توبات قصيرة منسدلة الأكمام، من مجموعة ماركة Rejina Pyo نرشح لكِ البناطيل الجينز الداكنة واسعة الأرجل التي تناسب ستايل المحجبات.

 

 

 

 

الأكمام المنفوخة تسيطر على أزياء 2021

 

 

 

 

تصدرت موضة الأكمام المنفوخة المشهد وسيطرت بشكل كبير على مجموعات 2021 لأزياء العطلات، تألقت عارضات ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بفساتين تميزت بالتفاصيل الأنثوية الراقية مثل الكشاكش التي زينت الصدر والطبعات الناعمة التي تتماهى مع لون الفستان الأساسي، أيضًا أعجبتنا الفساتين والبلايز الموردة من ماركة إرديم Erdem.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة