ملابس كاجوال من امل بشوشة

تعتمد امل بشوشة أساليب متنوعة في ازيائها وتعمد الى التغيير بشكل دائم، الا أنه وخلال يومياتها تقدم على اختيار أزياء ذات طابع كاجوال وعصري بعيد عن المبالغة وتنسقه مع اكسسوارات متناغمة لكي تظهر بأبهى طلة. لذا تعرفي الى أبرز القطع التي تعتمد عليها. 

أزياء امل بشوشة بأسلوب عصري 


الدنيم لا يفارقها 
تحب امل بشوشة أن ترتدي الدنيم بشكل كبير وتنوع فيه سواء سروال من الجينز أو سترة أو قميص أو حتى فساتين من الجينز التي تنسقها مع أحزمة عرضة على الخصر وحذاء ذات طابع كلاسيكي. 

أسلوب الريترو 
تحب أن تذكرنا امل بشوشة بأيام الستينات والسبعينات لذلك فهي تتوجه نحو البلوز ذات الياقة العالية وتنانير الميدي الشهيرة المصنوعة من الجلد. 

البذلات المستوحاة من الطابع الذكوري 
تعشق امل بشوشة اختيار البذلات المستوحاة من العالم الذكوري وهي تعتمديها بأساليب متنوعة. الا أن أكثر ما يميز هو الجرأة التي تعتمدها امل من خلال اختيار البذلات ذات الألوان القوية والصارخة كآخر موديل الذي أطلت به وكان باللون الأصفر. 

الفساتين المنقشة 
من اكثر التصاميم تحبباً الى قلب امل هي الفساتين التي تحتوي على نقشات متنوعة والتي تضفي الى الأسلوب رونقاً خاصاً وتمنح الاطلالة طابعاً جريئاً بعيد عن الكلاسيكية. 

الفساتين والتنانير الطويلة 
خزانة امل بشوشة مليئة بالفساتين والتنانير الطويلة التي تعمل على منحها طلة ممشوقة وجسماً رشيقاً وتظهرها بشكل أطول. هذه التصاميم تنوع في اعتمادها مع اكسسوارات عصرية ومميزة. 


 

اقرئي أيضاً: 

هذه هي مجوهرات أمل بشوشة الجذابة

باسل خيّاط وأمل بشوشة في "النحّات" في رمضان 2020 وهذه تفاصيله

عادل كرم وأمل بشوشة في مسلسل جديد من إنتاج شركة الصباح

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات