صيحات بدلات 2023 من مجموعات الريزورت

أدرجت دور الأزياء العالمية باقة واسعة من البدلات ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2023 ووضعوا خلاصة إبداعاتهم في القصات ومزج الألوان والطبعات، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث التصميمات، استوحي من العارضات طرق تنسيقها.

بدلات بألوان زاهية

طغت الألوان الزاهية على بدلات ريزورت 2023 لا سيما درجات الزهري والأخضر، من جهتنا أحببنا البدلة الخضراء الـ Double breasted من توقيع ماركة موسكينو Moschino المميزه بقصتها المستقيمة والياقات العريضة والتي ذكرتنا بموضة السبعينيات، نسقيها مع صندال بكعب عريض وحقيبة من نفس لونها.
أعجبتنا أيضًا البدلة الزهرية الـ bubble gum والمميزة بالبنطال الطويل الذي يغطي جزء من القدم من توقيع ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، لائميها مع صندال أحمر في حال كنتِ ترغبين بلوك جرئ على الموضة.
 

بدلات بأزرار على الجهتين

لم تغب البدلات المزوده بأزرار على الجانبين Double breasted suits عن مجموعات ريزورت 2023 وغلب عليها اللون الأسود الكلاسيكي، قدمت ماركة كلوي Chloé بدلة سوداء بستايل ذكوري يناسب أجواء العمل نسقيها مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع وحقيبة Tote بلون رصين كالرمادي أو الجملي.
أدرجت ماركة فيرونيكا بيرد Veronica Beard بدلة باللون الجملي مخططه عاموديًا بالأبيض ومنسقه مع قميص ترابي اللون وسترة كاروهات وصندال أسود.

بدلات مطبعة موضة 2023

تحلي بالجرأة وتبني موضة البدلات المطبعة والتي برزت بقوة ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2023،أحببنا البدلة المزين بنقاط البولكا Polka dots suit من توقيع دار غوتشي Gucci، نسقيها مع أكسسوارات سوداء أو حمراء.
رصدنا لدى ماركة موسكينو Moschino بدلة زرقاء مزخرفه تناسب النهار والمساء منسقه مع حذاء وحقيبة بمزيج الأبيض والأزرق.

بدلات بقصات مبتكرة

Palmer Harding

تميزت بدلات ريزورت 2023 بالقصات المبتكرة وغير الإعتيادية، تألقت عارضة ماركة Palmer Harding ببدلة سوداء مؤلفه من جاكيت بياقات عريضة مشقوق على الجهتين وبنطال Flared لائميها مع قميص أسود وحذاء بطبعة جلد الأفعى على غرار العارضة.

اقرئي أيضا : بدلات كوتور موضة ربيع وصيف 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة