بدلات ربيع 2022 تخفي عيوب الجسم

امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لـ ربيع وصيف 2022 بعشرات الموديلات من البدلات الأنيقة والتي رأينا بها خيارات رائعة حتمًا ستجدين بينها ما يناسب شكل جسمك ويخفي عيوبه.

بدلات تخفي البطن البارز

برزت هذا الربيع صيحات تساعد في إخفاء بروز البطن وتأتي البدلات المصممه بجاكيت Wrap على أول القائمة كما في الموديل الأسود السادة المميز بالبنطال الواسع الموقع من ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، كما تناسبك البدلة الصفراء البودر ذي الجاكيت الطويل الواسع من مجموعة ماركة كلوي Chloe.

 


 

بدلات تزيد الطول

احتوت مجموعات ربيع وصيف 2022 على باقة منوعة من البدلات المناسبة لقصيرات القامة وفي مقدمتها الموديلات المصممه بالبنطال الـ Flared cut الرائج، من جهتنا أحببنا البدله البيضاء ذي الجاكيت القصير والبنطال الأبيض في ذهبي من توقيع ماركة Greta Consantine والبدلة الأبيض في أسود المخططه ذي الياقات العريضة من توقيع ماركة Harris Reed، احرصي على تنسيق هذه الموديلات مع أحذية Pointy بكعب عالي رفيع.

 

بدلات تخفي الفخذين الممتلئين

تعود موضة البدلات ذي البناطيل الواسعة Wide leg pants هذا الربيع لتخدم إطلالات اللواتي يعانين من مشكلة إمتلاء الفخذين خاصة ذوات القوام الكمثرى، قدمت ماركة ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz بدلة واسعة Double breasted باللون الجملي منسقه مع حذاء أسود، كما أحببنا البدلهالمميزة بألوانها المبودره من توقيع ماركة إمبوريو أرماني Emporio Armani.

 

بدلات للنحيفات

انتشرت هذا الربيع موضة البدلات المزينه بالطبعات حيث امتلأت بها مجموعات الأزياء الجاهزة وهى من الصيحات المناسبة للنحيفات، قدمت ماركة جيني Genny بدلة بيضاء مزينه بالطبعات السوداء والبنية الداكنة تميزت بالجاكيت القصير، كما لفتتنا البدلة البيضاء المشجرة بالأخضر من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والبدلة بطبعة جلد النمر من توقيع نعيم خان Naeem Khan.

اقرئي أيضا : أبرز صيحات بدلات 2022 من أسبوع لندن

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة