أبرز صيحات بدلات خريف 2022 من أسبوع نيويورك

 

يثبت الستايل الرسمي الأنيق حضوره موسم بعد موسم على منصات عروض الأزياء الجاهزة وقدم أسبوع نيويورك للموضة لخريف 2022 باقة قوامها الفراده من البدلات سواء المناسبة لطلعات النهار أو السهرات.
كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات واتبعي أسلوب العارضات الشهيرات في تنسيقها.

بدلات بألوان زاهية موضة خريف 2022

سطع نجم الألوان الزاهية على منصات عروض أسبوع نيويورك حتى أنها طالت البدلات الرسمية، قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors بدله Double breasted باللون الأصفر الخردلي تميزت بالجاكيت الطويل، فيما ظهرت عارضة ماركة ويندسور Windsor بدلة باللون الأخضر وتألفت من جاكيت Wrap قصير وبنطال واسع الأرجل.

 

بدلات بطبعات ذكورية من أسبوع نيويورك

تميزت بدلات خريف 2022 بالستايل الذكوري خاصة من حيث الطبعات حيث ركز المصممون على طبعة الخطوط العاموديه كما في البدلة الزرقاء المخططه بالأسود والموقعة من ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia، نسقيها على غرار العارضة مع قميص أصفر مخطط وحذاء أسود بكعب رفيع طويل.
لفتنا أيضًا لوك عارضة كينزو Kenzo بالبدله الترتان ذي البنطال القصير المطوي والمنسقه مع قميص أبيض ورابطة عنق سوداء وحذاء أسود بستايل رجالي.

 

بدلات للسهرة نجمة أسبوع نيويورك

احتوت مجموعات خريف 2022 على تشكيلة فخمة من البدلات المصممه بتفاصيل تؤهلها لتكون خيارًا مثاليًا للسهرة، تألقت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera ببدلة سوداء Double breasted مصممه بأكمام زرقاء منتفخه منسقه مع حذاء Pointy أسود.
اعتمدي أيضًا البدلة السوداء المصممه بجاكيت قصير Wrap وبنطال واسع مستقيم القصة مطرز بخطين على الجانبين ومنسق مع صندال أسود من مجموعة ماركة Veronica Beard.

 

بدلات ببناطيل Flared موضة 2022

تأتي البدلات المصممة ببناطيل تتسع من الركبة وصولًا إلى الحافة Flared pants على أول قائمة إتجاهات خريف 2022، قدمت ماركة Nells Nelson بدله باللون الزهري البودر منسقه مع صديري من نفس لونها وحذاء نيود، كما رصدنا لدى ماركة Peter Do بدله زرقاء رويال منسقه مع حقيبة كبيرة محموله عبر الجسم.

اقرئي أيضا : بدلات آخر موضة من مجموعات ريزورت 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة