أناقة البدلات تطغى على أسبوع ميلانو لخريف 2022

 

اكتظت منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة لموسم خريف 2022 بعشرات الموديلات من البدلات الأنيقة وشملت تصاميم فخمة تناسب السهرة، الجميلة تستعرض لكِ أجمل القطع لتكوني على إطلاع بأحدث صيحات الموضة الرائجة.

بدلات بجاكيتات قصيرة 2022

بالنظر إلى عروض أسبوع ميلانو لاحظنا سيطرة البدلات المصممه بجاكيتات Crop قصيرة على مشهد الموضة، قدمت ماركة جيني Genny بدلة برغندية مطبعة مميزة بالبنطال الـ Flared الرائج، كما أحببنا البدلة الزرقاء الداكنة Navy blue suit ذي الياقة العالية من توقيع ماركة فندي Fendi.

 

بدلات للسهرة من أسبوع ميلانو 

لم تخلو مجموعات خريف 2022 من البدلات الفاخرة المناسبة للسهرة، أعجبتنا البدلات المخمل الملونة المميزة بأكتافها العريضة وقصاتها الواسعة التي حملت توقيع ماركة إيترو Etro لا سيما البدله الزهرية المزوده بحزام أسود عريض، كما لفتتنا البدلة الذهبية المصممه بشورت يعلو الركبة من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

 

بدلات Double breasted

ها هي البدلات المزينة بأزرار على الجهتين تثبت حضورها من جديد على مدرجات عروض أسبوع ميلانو، تألقت عارضة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ببدلة جلد حمراء مصممه بجاكيت واسع طويل وبنطال قصير، فيما ظهرت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ببدلة سوداء مؤلفة من جاكيت عريض الكتفين وبنطال leggings، نسقيه على غرار العارضة مع بوت أسود قصير الرقبة.

 

بدلات بأكتاف عريضة نجمة الموسم

برزت موضة البدلات عريضة الأكتاف بقوة على مدرجات عروض ميلانو، رصدنا موديل فوشيا مؤلف من جاكيت طويل وبنطال برجل قصيرة بطول الشورت والأخرى طويل لدى ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، شاهدي أيضًا البدلة الحمراء المميزة بقصتها الذكورية والمنسقه مع قميص أزرق ورابطة عنق سوداء من توقيع دار غوتشي Gucci.

اقرئي أيضا : أناقة البدلات تسيطر على أزياء ما قبل خريف 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة