أناقة البدلات تسيطر على أزياء ما قبل خريف 2022

  • تفنن المصممون في إبتكار باقة فريدة من البدلات الرسمية حيث ضمت مجموعات أزياء ما قبل خريف 2022 الموديلات المطبعة والملونة بالإضافة إلى القصات الواسعة التي سيطرت بقوة.

    بدلات مطبعة موضة ما قبل خريف 2022

    تألقت عارضة ماركة Del Core ببدله سوداء مطبعة بأوراق الخريف البيضاء والصفراء ومؤلفة من جاكيت قصير منتفخ الأكمام وبنطال واسع Flared طويل يغطي القدم، زيني هذه الطلة بحزام عريض وحقيبة كتف وحذاء مدبب باللون الأسود.
    قدمت ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli بدلة مزينة بطبعة جلد الأفعى مميزة بياقتها العريضة نسقيها مع كنزه سوداء بياقة عالية وحذاء أسود Pointy وحقيبة باللون الذهبي.

     

    بدلات Oversize الأبرز في 2022

    أحببنا البدلة الساتان السيمون المصممه بجاكيت واسع عريض الكتفين ومزينه بأزرار على الجهتين من توقيع دار غوتشي Gucci نسقيها مع قميص أبيض وبوت وحقيبة باللون الأسود.
    أحصلي على إطلالة كاجوال على الموضة بإعتماد البدله الجملي الفاتحة الـ Oversize ذي الجاكيت الطويل من توقيع ماركة The Row ونسقيها مع توب أبيض وسنيكرز بيضاء وحقيبة باللون الجملي الداكن.

     

    بدلات ببناطيل Flared موضة 2022

    أدرجت ماركةبراندون ماكسويلBrandon Maxwell بدله بيج فاتحة مؤلفة من جاكيت طويل وبنطال Flared يغطي القدم، نسقيها على غرار العارضة مع كنزه بياقة عالية بإحدى النغمات الترابية كما سينسجم معها اللون الرمادي الفاتح.
    أضيفي إلى إطلالتك لمسة حيوية وأعتمدي البلدله المغطاة بأنماط الزهور الملونة والتي تألقت بها عارضة ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung وزينيها بحزام عريض واختاري الحقيبة والحذاء من اللون نفسه.

     

    بدلات Double breasted آخر موضة

    قدمت ماركة جيل ساندر Jil Sander واحد من أجمل التصاميم حيث تميز بالقصة المستقيمة والجاكيت الطويل المزين بأزرار على الجهتين Double breasted ونرشحه لإطلالات العمل فقط أحرصي على تنسيقه مع حقيبة Tote بقصة هندسية وحذاء مدبب.
    أعجبتنا أيضًا البدلة البيضاء المزينة بأزرار ذهبية من توقيع ماركة إيترو Etro، لائميها مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي لإطلالة فخمة في المساء.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات البدلات 2020 من أسبوع باريس تخفي عيوب الجسم

     

    أضف تعليقا