موديلات بدلات موضة ربيع 2022 من أسبوع ميلانو

 

 

كشفت دور الأزياء العالمية عن تشكيلة مميزة من البدلات خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، غلبت على تصاميم ربيع وصيف 2022 روح الإبتكار، فيما فضلت بعض الماركات التركيز على الموديلات ذات الطابع الرسمي.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات بدلات موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

 


بدلات مخططة نجمة أسبوع ميلانو

 

 

سجلت البدلات المخططة حضورًا مميزًا على منصات عروض أسبوع ميلانو، تألقت عارضة Harris Reed ببدله بيضاء مخططة بالأسود مميزه بياقتها العريضة والبنطال الـ Flared، فيما ظهرت عارضة روبرتو كافالي Roberto Cavalli ببدله مزينه بطبعة الحمار الوحشي مؤلفه من جامبسوت وستره عريضة الأكتاف.

 

بدلات ملونة موضة ربيع 2022

 

من الطبيعي أن تسيطر الألوان الزاهية والمبودره على مجموعات الربيع والصيف، لذا رصدنا البدله الصفراء الـ Oversized لدى جل ساندر Jil Sander وارتدتها العارضه مع بلوزه بيضاء بياقه عاليه وحقيبة باللون الجملي.


أعجبتنا أيضًا العبايه المميزه بألوان الباستيل البودر من مجموعة بول آند جو Paul & Joe وتميزت بالجاكيت القصير والبنطال الذي يتسع من أسفل الركبه من وحي صيحات السبعينيات.

 


بدلات سهره من أسبوع ميلانو

 

 

لم تخلو مدرجات عروض أسبوع ميلانو من البدلات السواريه، من جهتنا أحببنا البدله الـ Double breasted البنيه المغطاة بالترتر من توقيع ماركة برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli والبدله التركواز الفاتحة من توقيع إمبوريو أرماني Emporio Armani والتي تميزت بالجاكيت القصير ذي القصة الأنثوية والبنطال الساتان.

 


بدلات رسمية لإطلالات العمل

 

 

حضرت البدلات بقصاتها الكلاسيكيه والرسمية المناسبة لإطلالات العمل، رصدنا لدى فندي Fendi بدله رمادية مؤلفه من جاكيت طويل ملفوف حول الجسم وبنطال واسع طويل، كما أعجبتنا البدله البيضاء ذي القصة الرجالية والخصر العالي والمنسقه مع قميص أبيض وصديري وحزام باللون الأسود من توقيع ماركة برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة